رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيليان مبابي يهدد فالفيردي في ريال مدريد.. وباريس يحسم موقف بيعه بـ200 مليون يورو

10:52 ص | السبت 24 يونيو 2023
كيليان مبابي يهدد فالفيردي في ريال مدريد.. وباريس يحسم موقف بيعه بـ200 مليون يورو

مبابي لاعب منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان

تترقب إدارة نادي ريال مدريد موقف الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الذي أثار غضب إدارة النادي الفرنسي مؤخرا، بسبب قراره الأخير بعدم تمديد تعاقده مع باريس والذي يمتد حتى يونيو 2024 مع وجود بند يتيح له التمديد عام إضافي حتى يونيو 2025.

كواليس موقف ريال مدريد من ضم مبابي

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن مبابي لا يرغب في عدم التمديد الاختياري لموسم ثالث مع باريس سان جيرمان، بسبب الالتزام بالاتفاق الشفهي مع ريال مدريد بداية من الأول من يناير المقبل، والتفاوض على مكافأة نقل ستكون قيمتها 125 مليون يورو، وهو المبلغ الذي اتفقوا عليه قبل عام، ثم ينضم في صفقة انتقال حر للنادي الملكي.

وأشارت التقارير إلى عودة مبابي لحسابات ريال مدريد مجددًا، حيث تخطط إدارة النادي الملكي، للحصول على توقيع مهاجم منتخب فرنسا، على أقصى تقدير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ومن المنتظر أن يقود مبابي خط هجوم ريال مدريد، حال إتمام الصفقة على حساب فيدي فالفيردي، رغم أن الأخير أصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، سواء كلاعب وسط أو جناح أيمن، لكنه قدوم مبابي سيقلص فرص مشاركة اللاعب الأوروجوياني.

وأوضحت التقارير أن الثلاثي الأساسي للهجوم سيصبح فينيسيوس ومبابي ورودريجو.

 

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان كان يفكر في طلب 200 مليون يورو من أجل بيع مبابي، وهو المبلغ الذي عرضه ريال مدريد في نهاية أغسطس 2021، ووقتها توقفت المفاوضات بين الناديين. 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر