رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتليتيكو مينيرو يخسر في الدوري البرازيلي تحت قيادة سكولاري

08:00 ص | الأحد 25 يونيو 2023
أتليتيكو مينيرو يخسر في الدوري البرازيلي تحت قيادة سكولاري

أحد لقاءات الجولة الـ12 من الدوري البرازيلي لكرة القدم

تلقى أتليتيكو مينيرو، تحت قيادة المدرب المخضرم لويز فيليبي سكولاري، هزيمة  أمام فورتاليزا بنتيجة  2-1 في معقل الثاني كاستيلاو، في إطار اليوم الاول من الجولة الـ12 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وأحرز هدفي فورتاليزا، توماس بوكيتينو وجيسوس دا سيلفا المعروف باسم تينجا،في الدقيقتين 54 و62 من عمر الشوط الثاني، فيما أحرز هدف أتليتيكو مينيرو الوحيد، اللاعب ألان كارديك في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 89 من عمر اللقاء، طرد لاعب أتليتيكو مينيرو، رينزوسارافيا.وفي الجولة الـ11من الدوري البرازيلي لكرة ىلقدم تعادل فلومينينسي وأتليتيكو مينيرو، إيجابيا بنتيجة 1-1، في لقاء جمع الفريقين على استاد راولينو دي أوليفيرا بولاية ريو دي جانيرو.

 باراناينسي يفوز على كورينثيانز بنتيجة 1-0

وفاز كروزيرو، على ساوباولو، بنتيجة 1-0  في لقاء جمع الفريقين، على ملعب اندبينديسيا في ميناس جيراس.وأحرز هدف اللقاء الوحيد، لاعب ساوباولو رافينيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة  الثالثة من بدياة الشوط الأول.

وفاز أتيلتيكو باراناينسي، على كورينثيانز، بنتيجة 1-0، في لقاء جمع الفريقين على ملعب أرينا دي بايكسادا بمدينة كوريتيبا في إطار اليوم الأول من الجولة الـ12 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وأحرز هدف باراناينسي، الوحيد فيتور روكو، في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ودخل باراناينسي اللقاء، بهزيمة في الجولة الـ11 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، أمام ساوباولو بنتيجة 1-2 خارج ملعبه، فيما حقق كورينثيانز الانتصار على سانتوس بهدفين دون رد.

فلومينينسي يهزم باهيا قاهر بالميراس

وفي مباراة أخرى، فاز فلومينينسي على باهيا بنتيجة 2-1،على استاد ماراكانا الشهير بريو دي جانيرو، وأحرز هدف باهيا اللاعب فينيسيوس أليساندرو مينجوتي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، فيما تعرض لاعب فلومينينسي، مارسيليو فلورنسيو موتا فيلهو، للطرد في الدقيقة 37 من الشوط ذاته.

وفي الدقيقة 49، أحرز لاعب فلومينينسي، لياندرسون دا سيلفا جينيسيو، الهدف الأول لفريقه في شباك باهيا، وعزز زميله جابرييل كورديرو بيراني تقدم فريقه في الدقيقة 52 من الشوط الثاني.

وفي الجولة الـ11 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، حقق فلومينينسي تعادل إيجابيا بنتيجة 1-1 أمام أتليتيكو مينيرو. وعلى الجانب الأخر، انتصر باهيا على ثان الترتيب العام بالميراس بهدف نظيف.

 

 

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي