رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والدة كيليان مبابي متهمة بحرمانه من الانتقال لريال مدريد.. «قلة خبرة»

12:48 م | الخميس 29 يونيو 2023
والدة كيليان مبابي متهمة بحرمانه من الانتقال لريال مدريد.. «قلة خبرة»

فايزة العماري والدة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن قرار انتقال كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد، بات في يد والدته فايزة العماري، التي تقود المفاوضات في الوقت الحالي بين الطرفين باريس سان جيرمان وإدارة النادي الملكي، ورغم خروجها بتصريحات مستمرة تؤكد خلالها حرصها الشديد على رسم مصير واضح لنجلها، إلا أنها فشلت في تحقيق حمله.

وكيل ميندي يتهم والدة مبابي بحرمانه من حلم ريال مدريد

إيفان لومي، وكيل أعمال فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد، أكد أن والدة كيليان مبابي تقف أمام تحقيق أحلامه، باعتبارها تقود مفاوضات بين العملاقين باريس سان جيرمان وريال مدريد، دون أن تمتلك خبرة في هذا الشأن، الأمر الذي يجعل الصفقة تفشل في كل مرة ميركاتو.

مبابي يواصل محاولاته للانتقال إلى ريال مدريد

وأكد لومي، أن فايزة العماري ليست وكيلة أعمال نجلها، لكنها فقط تهتم لأمره، وهذا لا يكفي من أجل تحقيق حلم الانتقال إلى ريال مدريد الذي يراوده منذ طفولته: «والدة مبابي ليست وكيل أعمال اللاعب، الكلمات التي تطلقها مثل سأعتني بابني ليست كافية من أجل تحقيق حلمه، لا يمكنها تحقيقه من الأساس لأنها لا تمتلك الخبرة الحقيقية في هذا المجال، لو كان مبابي لديه وكيل أعمال حقيقي كان سيرتدي قميص الريال منذ سنوات ماضية».

يشار إلى أن كيليان مبابي أكد عدم رغبته في البقاء لفترة أطول من عقده مع باريس سان جيرمان، الأمر الذي جعل ريال مدريد ينتظره من أجل الانضمام في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل.