رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فوز صعب لساوباولو على فلومينينسي بقيادة مارسيلو في الدوري البرازيلي

02:35 ص | الأحد 02 يوليو 2023
فوز صعب لساوباولو على فلومينينسي بقيادة مارسيلو في الدوري البرازيلي

ساوباولو

فاز ساوباولو، مساء أمس السبت، بشق الأنفس على فلومينينسي. في افتتاح الجولة الـ13 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب المورمبي.

فوز صعب لساوباولو على فلومينينسي في الدوري البرازيلي

وأحرز هدف ساوباولو الوحيد اللاعب لوسيانو، قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الثاني بـ3 دقائق، فيما شهد اللقاء مشاركة مارسيلو وفيليبي ميلو في تشكيلة فلومينينسي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ساوباولو إلى 21 نقطة، ليحتل المركز السادس مؤقتا، في انتظار بقية مباريات الجولة فيما تجمد رصيد فلومينينسي عند 21 نقطة، في المركز الخامس بفارق الأهداف عن ساوباولو.

ودخل ساوباولو، اللقاء بمعنويات عالية، باحتلاله المركز في ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم، ووصول إلى دور الـ16 من بطولة كوبا سود أمريكانا.

وبعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الأول، حصل فيليبي ميلو على البطاقة الصفراء لارتكاب خطأ.وفي الدقيقة 60 من الشوط الثاني، أجرى فلومينينسي تبديلا بنزول فيليبيأندرادي فييرا محل فيليبي ميلو، وفي الدقيقة 83، أجرى فلومينينسي، تبديلا بنزول جوجا يحل مكان مارسيلو.

وفي الدقيقة الـ9 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، طرد حكم اللقاء لاعب فلومينينسي جون أرياس، لحصوله على الإنذار الثاني الأول في الدقيقة 86.