رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يختار ثنائي الأهلي وبيراميدز الأفضل في أمم أفريقيا للشباب

04:35 م | الإثنين 03 يوليو 2023
«كاف» يختار ثنائي الأهلي وبيراميدز الأفضل في أمم أفريقيا للشباب

المنتخب الأولمبي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن حصول إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي، لاعب بيراميدز، على جائزة أحسن لاعب في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا، والتي تقام في الوقت الحالي بالمغرب، ونجح المنتخب في تخطي مرحلة المجموعات محتلًا المركز الأول.

«كاف» يختار ثنائي المنتخب الأولمبي الأفضل في أمم أفريقيا

واحتار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حمزة علاء، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأولمبي، كأفضل حارس في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا، وذلك بعدما حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات طوال مشوار المجموعات، ولم يستقبل أي هدف.

وكتبت الصفحة الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر «تويتر»: «كابتن وقائد مصر إبراهيم عادل هو أفضل لاعب في مرحلة المجموعات، حمزة علاء أفضل حارس مرمى»، وذلك بعد انتهاء دور المجموعات من البطولة المقامة في الوقت الحالي داخل المغرب.

المنتخب الأولمبي يسيطر على التشكيل المثالي بدور المجموعات

وسيطر المنتخب الأولمبي على التشكيل المثالي، بعد انتهاء منافسات دور المجموعات، وذلك بتواجد الرباعي المصري حمزة علاء، حارس المرمى، وحسام عبد المجيد، قلب الدفاع، فضلا عن ثنائي هجومي الفراعنة إبراهيم عادل وأسامة فيصل.

ومنذ بداية كأس أمم أفريقيا للشباب، خاض المنتخب الأولمبي 3 مباريات على مستوى دور المجموعات، وتعادل سلبيًا أمام النيجر، قبل أن يفوز على مالي بهدف نظيف، ثم يتفوق على الجابون بهدفين دون رد.