رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برناردو سيلفا يرحب باللعب لنادي الهلال السعودي

06:12 م | الإثنين 03 يوليو 2023
تقارير: برناردو سيلفا يرحب باللعب لنادي الهلال السعودي

برناردو سيلفا

أكدت صحيفة الجزيرة السعودية، أن المفاوضات بين نادي الهلال السعودي، والبرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تتم بصورة جيدة وإيجابية.

وأوضحت الصحيفة، أن المفاوضات إيجابية في الفترة الحالية بين الطرفين، وذلك بعدما أبدى برنادرود سيلفا مرونة كبيرة نحو قبوله العرض المقدم من الزعيم السعودي للعب بين صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وكان برناردو سيلفا محط اهتمام العديد من الأندية للانضمام لصفوفها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بجانب الهلال السعودي، وذلك بعد المستوى الذي يقدمه في فريقه مانشستر سيتي.

يذكر أن مسؤولي نادي الهلال عقدوا جلسة مع خورخي مينديز، وكيل أعمال برناردو سيلفا في منتصف شهر يونيو الماضي، وتمت مناقشة العرض الذي تم إرجاء البت فيه حتى النظر في العروض المقدمة للاعب البرتغالي.

سيلفا يرتبط بالتعاقد مع مانشستر سيتي

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع نادي مانشستر سيتي حتى صيف 2025 حيث يتبقى في عقده عامين بعد الانضمام للفريق قادمًا من موناكو الفرنسي في صيف عام 2017.

الهلال يعلن التعاقد مع خورخي خيسوس لتدريب الفريق

وكان نادي الهلال أعلن أول أمس السبت، تعاقده رسميًا مع البرتغالي خورخي خيسوس، من أجل تدريب الفريق خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.