رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: هروب مدرب الوداد قبل لقاء الرجاء في نصف نهائي كأس العرش

11:52 م | الإثنين 03 يوليو 2023
تقارير: هروب مدرب الوداد قبل لقاء الرجاء في نصف نهائي كأس العرش

سفين فاندنبروك مدرب فريق الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن هروب المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد قبل مواجهة الديربي أمام الرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي، وذلك من أجل اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته، وقيادة نادي شباب بلوزداد الجزائري استعدادًا للموسم المقبل.

موقع مغربي: مدرب الوداد سافر لتدريب شباب بلوزداد

وأكد موقع «le7tv» أن فاندنبروك سافر متجهًا إلى الأراضي الجزائرية للإشراف على تدريب فريق شباب بلوزداد، بداية من الموسم المقبل، ليمثل الخبر صاعقة لجماهير فريق الوداد.

وأوضح الموقع، أن إدارة الوداد بقيادة سعيد الناصيري رئيس النادي، أصبحت مطالبة بالبحث عن مدرب وجهاز فني جديد لقيادة الفريق في مباراة الديربي المنتظرة ضد الرجاء، في نصف نهائي كأس العرش، التي ستقام يوم التاسع من يوليو، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

لوسيت أنفو سبور: 30 ألف دولار راتب فاندنبروك مع شباب بلوزداد

وكشف موقع «لوسيت أنفو سبور» المغربي، عن أن المدرب البلجيكي وافق على كل شروط إدارة الفريق الجزائري، وأتم اتفاقه مع نادي شباب بلوزداد، وسيحصل على راتب يصل إلى 30 ألف دولار شهريًا.

ويلتقي الوداد مع غريمه الرجاء، في نصف نهائي كأس العرش، إذ يبحث كلا الفريقين عن إسعاد الجماهير، وتعويض أدائهما السيئ هذا العام تجنبًا للخروج بموسم صفري.