رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير| كارلوس أوسوريو مرشح لتدريب منتخب هندوراس

06:06 م | الثلاثاء 04 يوليو 2023
تقارير| كارلوس أوسوريو مرشح لتدريب منتخب هندوراس

خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، عن أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك،  أحد المرشحين لقيادة منتخب هندوراس الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب دييجو فاسكيز، الذي أصبح على وشك الرحيل عن منصبه.

تقارير: أوسوريو ضمن 4 مرشحين لتدريب منتخب هندوراس

وأكد موقع «diez» الهندوراسي، أن أوسوريو ضمن 4 مرشحين، لتولي هذا المنصب خلال المرحلة المقبلة، لكن الجماهير تفضل التعاقد مع الكولومبي رينالدو رويدا، الذي سبق أن قاد منتخب هندوراس للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وأشار الموقع الهندوراسي، إلى أن المدرب الأرجنتيني بيدرو تروليو، إضافة للكوستاريكي ألكساندر جيماريش، يتواجدان ضمن الأسماء المرشحة لقيادة منتخب هندوراس، مع أوسوريو ورينالدو.

وأوضح أن رينالدو رويدا يعتبر الأقرب في الوقت الحالي، لأنه بلا عمل، ويبحث عن مشروع جديد، وله نجاح سابق مع المنتخب، إضافة لقيادته الإكوادور نحو مونديال 2014، وتتويجه بلقب كأس ليبرتادوريس عام 2016 مع فريق أتليتكو ناسيونال الكولومبي.

أرقام أوسوريو مع الزمالك

وتولى خوان كارلوس أوسوريو منصب المدير الفني لفريق الزمالك، في منتصف الموسم الجاري، خلفًا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقاد أوسوريو الزمالك في 10 مباريات بمختلف المسابقات، حقق خلالها 7 انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 18 هدفًُا بينما استقبل الفريق 9 أهداف.