رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الأهلي السعودي.. ساديو ماني وفيرمينو يجتمعان من جديد

12:13 م | الأربعاء 05 يوليو 2023
صفقات الأهلي السعودي.. ساديو ماني وفيرمينو يجتمعان من جديد

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

دخل الأهلي السعودي في سباق الانتقالات الصيفية بقوة كبيرة، بعد صعوده إلى الدوري الممتاز مجددًا عقب الغياب لمدة موسم وحيد، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، الذي قاد الفريق إلى دوري المحترفين ورحل إلى الوحدة الإماراتي.

مفاجآت في صفقات الأهلي السعودي الجديدة 

بدأ الأهلي السعودي مشواره في الميركاتو، بتدعيم هو الأقوى بين منافسيه في الفترة الماضية، بعد إتمام التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول السابق، الذي رحل بعد نهاية عقده، عقب رحلة أسطورية مع الريدز، حقق خلالها جميع الألقاب الممكنة، سوى بطولة الدوري الأوروبي.

 

فيرمينيو لن يكون التدعيم الأخير للأهلي السعودي، الذي يرغب في الحصول خدماتها، إذ يأتي سيرجيو راموس ضمن الخيارات المرشحة بقوة من أجل تدعيم خط دفاع الأهلي السعودي، ورغم تقدم المفاوضات بين الطرفين، إلا أن دخول إنتر ميامي على خط المفاوضات قد يصعب المهمة على الفريق السعودي، خاصة أن المدافع الإسباني يميل لمزاملة ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه الأفضل في العالم.

ساديو ماني دخل ضمن حسابات الأهلي السعودي، إذ ترغب إدارة النادي السعودي في الحصول على خدمات السنغالي، بعد تصاعد الأزمة مع ناديه الحالي بايرن ميونيخ، بسبب الاعتداء على زميله ليروي ساني خلال الفترة الماضية، والتسبب في إصابة له، مع صعوبة عودته لليفربول بسبب عدم حاجة الفريق لخدماته في الوقت الحالي، فيما يهتم النصر السعودي بضمه أيضًا.