رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. ماسون ماونت أول صفقات مانشستر يونايتد لـ 2028 «فيديو»

12:49 م | الأربعاء 05 يوليو 2023
رسميا.. ماسون ماونت أول صفقات مانشستر يونايتد لـ 2028 «فيديو»

ماسون ماونت

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، رسميا، ضم الدولي الإنجليزي ماسون ماونت إلى صفوفه قادما من تشيلسي، ليكون أول صفقات الشياطين الحمر للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي: «انضم ماسون ماونت إلى نادي مانشستر يونايتد بموجب عقد يستمر حتى يونيو 2028، مع خيار التمديد لموسم آخر».

وقال ماسون ماونت: «ليس من السهل ترك النادي الذي نشأت فيه، لكن مانشستر يونايتد سيقدم تحديًا جديدًا مثيرًا خلال المرحلة التالية من مسيرتي. بعد أن تنافست ضدهم، أعرف مدى قوة الفريق الذي انضممت إليه، ولا أطيق الانتظار لأكون جزءًا من تلك المجموعة والفوز بالبطولات الكبرى».

وأضاف: «يمكن للجميع أن يرى أن النادي قد خطى خطوات كبيرة للأمام تحت قيادة إريك تن هاج. بعد أن التقيت بالمدرب وناقشت خططه، لم أستطع أن أكون أكثر حماسة لخوض المواسم المقبلة، وأنا مستعد للعمل الشاق المتوقع هنا، أنا طموح للغاية؛ أعرف كم يكون شعور الفوز بالبطولات الكبرى رائعًا وما يتطلبه الأمر. سأبذل قصارى جهدي لتجربة نفس الشعور مرة أخرى في مانشستر يونايتد».

صفقات مانشستر يونايتد.. تفاصيل انتقال ماسون ماونت من تشيلسي إلى المانيو

وكانت تقارير صحفية قد كشفت تفاصيل الصفقة، بعدما اتفقا تشيلسي ومانشستر يونايتد على عقود الصفقة، وذلك لمدة ثلاثة مواسم مع خيار موسم إضافي، مقابل 55 مليون جنيه إسترليني كقيمة أساسية بخلاف 5 مليون يورو كمتغيرات.

ماذا قدم ماسون ماونت مع تشليسي قبل انضمامه لمانشستر يونايتد؟

وشارك ماونت، صاحب الـ24 عاما، مع تشيلسي في 195 مباراة بكل المسابقات، وسجل 33 هدفا وقدم 37 تمريرة حاسمة، وشارك اللاعب في 35 مباراة بقميص تشيلسي خلال الموسم المنصرم، وسجل 3 أهداف وصنع 6 لزملائه في الفريق.

وبدأ ماونت مسيرته ضمن صفوف شباب نادي تشيلسي وتدرج في المراحل العمرية بالفريق حتى وصل لفريق تحت 23 عامًا، وخرج معارًا لنادي فيتسي الهولندي في صيف 2017 لمدة موسم وعاد في الصيف التالي ثم أعير لنادي ديربي كاونتي الانجليزي لموسم آخر قبل أن يعود لفريق تحت 23 عامًا في صيف 2019 ثم تم تصعيده للفريق الأول في نفس الفترة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند