رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال السعودي يفاوض محمد صلاح بسبب ميسي.. ونيمار في الصورة

01:25 م | الخميس 06 يوليو 2023
الهلال السعودي يفاوض محمد صلاح بسبب ميسي.. ونيمار في الصورة

محمد صلاح ونيمار

لا يزال مسؤولو الهلال السعودي ينتظرون عقد المزيد من الصفقات في الميركاتو الحالي بعد إتمام صفقة ضم اللاعبين كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز، والتعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، كما لا يزال البحث قائماعن بديل لليونيل ميسي، الذي انتقل لإنتر ميامي الأمريكي وعدم القدوم لزعيم آسيا، لذلك ظهر اسم محمد صلاح ونيمار في الصورة للانضمام إلى صفوف الهلال.

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية: «الهلال لا يزال يبحث عن بديل لليونيل ميسي، نيمار ومحمد صلاح فرصتان للتعويض، في البداية يبدو أن رغبة مسؤولي الهلال في التعاقد مع نجم سوبر لتعويض عدم انضمام ميسي متواصلة، وما زال البرازيلي نيمار هدفا للهلال، واجتمع مسcولو الهلال في الساعات الماضية مع وكلاء نيمار لبحث انتقاله للفريق».

وأضافت الصحيفة: «النجم العالمي المرتقب قد يكون أيضا المصري محمد صلاح، هناك إتصالات فعلية قام بها كل من الهلال والنصر للاستفسار عن إمكانية ضم صلاح بداية من الموسم المقبل، ويمتلك صلاح عقدا مع ليفربول لموسمين مقبلين، وبالتالي فإن مقابلا ضخما قد يطلبه الريدز للاستغناء عن هدافه الأساسي في المواسم الستة الماضية».

الأرقام القياسية قد تبعد محمد صلاح عن الهلال السعودي في الصيف الجاري

وتابعت: «حطم صلاح الكثير من الأرقام القياسية مع ليفربول، ويقترب من بعض الأرقام القياسية التي يحتفظ بها بعض عظماء الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، والتي قد تكون سبباً وراء رفض اللاعب لعروض الخروج من إنجلترا هذا الصيف».

الهلال سيعرض على نيمار راتبا سنويا يقترب من 200 مليون يورو

واختتمت الصحيفة تقريرها: «يعتقد أن الهلال سيعرض على نيمار راتبا سنويا يقترب من 200 مليون يورو، في حين يُعتقد أن باريس سان جيرمان سيطلب ما يقرب من 60 مليون يورو للتخلي عن نجمه البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما».