رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه: هددت جيرارد بسبب قرار رحيلي عن أستون فيلا

03:55 ص | الجمعة 07 يوليو 2023
تريزيجيه: هددت جيرارد بسبب قرار رحيلي عن أستون فيلا

تريزيجيه

كشف محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف طرابزون سبور التركي، عن خلافه مع الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا الإنجليزي والاتفاق السعودي السابق، أثناء تدريبه في نادي الفيلانز.

خلاف تريزيجيه وجيرارد في أستون فيلا

وأكد تريزيجيه في تصريحات لبرنامج «أون تايم سبورت» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن جيرارد حينما تولى تدريب أستون فيلا، كان هو عائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ودخل في صدام معه.

وقال لاعب المنتخب المصري: «جاءني جيرارد وقال لي إن موقفه صعب ويحتاج للفوز وأني لن أكون معه في الفترة المقبلة، مما أدى إلى غضبي منه».

وأضاف تريزيجيه: «قلت له أني أيضًا لا أريده، وأرغب في الرحيل، وهددته أنه في حالة استمراري سأسبب له المشاكل، ليوافق على خروجي على سبيل الإعارة خلال يناير».

انضمام تريزيجيه لإسطنبول باشاك شهير

وأتم تريزيجيه: «في تلك الفترة تواصل معه إيمري بلوزأوغلو، مدرب إسطنبول باشاك شهير وقال أنه يرغب في ضمي وأنه سيعيدني لمستواي وأنه يعرف أني عائد من الإصابة وبالفعل انضممت للفريق وقدمت معه مستوى جيدا لأعود وانضم لطرابزون سبور هذا الموسم».

مباراة وحيدة لتريزيجيه مع جيرارد

ولعب تريزيجيه تحت قيادة جيرارد أثناء تدريبه لأستون فيلا مباراة وحيدة كبديل لمدة 10 دقائق فقط في مباراة الفريق أمام برينتفورد والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، ليرحل بعدها اللاعب للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا لكأس أفريقيا الماضية ثم الانضمام لصفوف إسطنبول باشاك شهير.