رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيميوني وسباليتي ولوبيتيجي مرشحون لخلافة موسيماني في أهلي جدة

10:09 ص | الجمعة 07 يوليو 2023
سيميوني وسباليتي ولوبيتيجي مرشحون لخلافة موسيماني في أهلي جدة

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي رحلة البحث عن المدرب الجديد، لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، وسط ترقب من جماهير قلعة الكؤوس التي تمنّي النفْس بانطلاقة قوية في الموسم الجديد بقيادة أسماء مميزة على صعيد الجهاز الفني واللاعبين.

من يخلف موسيماني في تدريب الأهلي السعودي الموسم الجديد؟

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، عن مفاضلة إدارة أهلي جدة بين 3 مدربين لقيادة الفريق في الموسم الجديد هم: الإيطالي لوتشيانو سباليتي، والإسباني جوليان لوبيتيجي، والأرجنتيني دييجو سيميوني.

وترددت أسماء كثيرة بشأن قيادة الأهلي فنياً قبل الاستقرار على الثلاثي سباليتي ولوبيتيجي وسيميوني، حيث يجري مسؤولو النادي بجولات مكثفة من المفاوضات استعداداً للإعلان عن اسم المدرب الجديد.

أهلي جدة يفاوض سيميوني أغلى مدرب في العالم 

وأوضحت الصحيفة أن سيميوني هو الخيار الصعب وثالث المرشحين، وربما أصعبهم لتدريب الأهلي والذي يعد أغلى مدرب في العالم وربما الأكثر استقراراً، حيث يتولى تدريب أتلتيكو مدريد منذ ما يقرب من 12 عاماً، ولا تبدو هناك أي نية من إدارة الأتلتي للاستغناء عن خدماته في المستقبل القريب.

ويستعد الأهلي لبدء فترة الإعداد التحضيرية استعداداً للموسم المقبل، التي ستشمل معسكراً إعدادياً في سلوفينيا تتخلله عدة مباريات ودّية قبل انطلاق منافسات دوري روشن السعودي الشهر المقبل، وسيقود التدريبات بشكل مؤقت المدرب الوطني يوسف عنبر، وذلك لحين التعاقد مع مدرب جديد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة