رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بلايلي يرفض الترجي بعد عرض الزمالك.. وساسي يصدم جماهير القلعة البيضاء

11:56 ص | الجمعة 07 يوليو 2023
تقارير: بلايلي يرفض الترجي بعد عرض الزمالك.. وساسي يصدم جماهير القلعة البيضاء

فرجاني ساسي لاعب الغرافة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الدولي الجزائري يوسف البلايلي قد رفض مقترحا أوليا للعودة إلى الترجي التونسي لخوض المغامرة للمرة الثالثة في مسيرته بعد 13-2014 و18-2019، وذلك بعد ارتباط اسمه باللعب لصفوف الزمالك في الموسم الجديد.

سبب رفض يوسف بلايلي العودة لصفوف الترجي التونسي

ووفقا لما ذكره موقع «فووت 24» التونسي فقد قال: «يوسف بلايلي رفض عرضا للعودة إلى الترجي»، موضحا أن إدارة الفريق التونسي قد اقترحت مبلغا قدره مليون يورو في الموسم الواحد فيما اشترط اللاعب أن يحصل على مبلغ أرفع وتحديدا 1.5 مليون يورو.

الوداد المغربي يسعى للتعاقد مع يوسف بلايلي.. والزمالك يفاوضه 

وأشار الموقع التونسي إلى أن الوداد المغربي قد دخل بدوره على الخط أملا في الحصول على توقيع اللاعب الجزائري لكن عرضه لم يتجاوز 800 ألف يورو في الموسم الواحد، علما بأن نادي الزمالك يسعى للحصول على خدمات بلايلي لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

فرجاني ساسي يفضل اللعب للغرافة القطري على العودة للزمالك

وفي إطار الميركاتو أيضا، قالت صحيفة «البيان» الإماراتية: «بعد انضمامه للغرافة.. فرجاني ساسي يصدم جمهور الزمالك»، موضحة: «ساسي أكد أن المفاوضات لم تستغرق وقتًا طويلًا، لاسيما أنه وجد جدية في المفاوضات مع مسؤولي نادي الغرافة وأنه فضّل عرض الغرافة بالرغم من امتلاكه العديد من العروض الاحترافية، أبرزها العودة إلى صفوف نادي الزمالك».

ووقّع الغرافة على عقد مع فرجاني ساسي لمدة موسمين، حيث سيرتدي اللاعب التونسي القميص رقم 31 في الفريق القطري.