رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مبابي يعلق على مستقبله وموعد حفل تقديم ميسي.. وبرشلونة ينقذ صفقة روكي

12:04 م | السبت 08 يوليو 2023
مبابي يعلق على مستقبله وموعد حفل تقديم ميسي.. وبرشلونة ينقذ صفقة روكي

مبابي وميسي

علق الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على مستقبله في الموسم المقبل 2023-2024، خاصة مع ارتباط اسمه باللعب لريال مدريد في الفترة المقبلة.

مبابي يكشف موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان واللعب لريال مدريد

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية رد مبابي عندما سئل عن مستقبله أثناء تواجده في الكاميرون: «أين سألعب الموسم المقبل؟ في الوقت الحالي، أنا في الكاميرون وهذا الأهم بالنسبة لي، أريد الاستمتاع بإجازتي ووجودي هنا في الكاميرون.. هذا كل ما يهمني في الوقت الحالي».

مبابي: لن أكون ضمن فريق يكتفي بالمشاركة في دوري الأبطال

وأوضح مبابي في تصريحاته: «لا أريد أن أكون في فريق يكتفي فقط بالمشاركة. لهذا السبب يعتقد الناس أحيانا أنني متكبر. لا أخشى الفشل أيضا، إنه جزء من مسيرة اللاعبين، لكن لدي إيمان عميق بأنني ولدت للفوز وأريد أن أثبت ذلك للجميع».

وأضاف: «لا أعرف ما الذي ينقص باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا، وهذا السؤال لا يوجه لي. يجب التحدث مع الأشخاص الذين يشكلون الفريق وينظمون القائمة ويبنون هذا النادي. أنا فقط أحاول القيام بعملي بأفضل طريقة ممكنة».

تحديد موعد حفل تقديم ميسي في إنتر ميامي

في سياق آخر، تم تحديد موعد حفل تقديم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كلاعب جديد في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، وهو الأحد المقبل 16 يوليو الجاري، وفقا لما أعلنه النادي ورابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأوضح النادي والرابطة أن الفعالية ستحظى بمران وخطابات وأمور أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا، وسيقام حفل تقديم ميسي تحت اسم The Unveil في ملعب DRV PNK Stadium، في الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل أيضا، تقديم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، الذي لعب بجوار ميسي في برشلونة.

برشلونة ينقذ صفقة روكي من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، اقترب برشلونة من إنجاز صفقة فيتور روكي، مهاجم فريق باراناينسي البرازيلي هذا الصيف، قبل الانقضاض عليها من جانب باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وكشف صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن المحامين في برشلونة أرسلوا العقود إلى أتلتيكو باراناينسي، حتى يتمكن رئيس النادي ماريو سيلسو بيتراجليا واللاعب من التوقيع عليها، ومن المتوقع حسم الصفقة اليوم السبت أو غد الأحد على أقصى تقدير، لا سيما وأن فيتور روكي لم يتردد في أي وقت بشأن رغبته في ارتداء قميص البلوجرانا. 

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا