رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: كيليان مبابي خارج باريس سان جيرمان.. وريال مدريد يتخلى عنه

10:51 ص | الأحد 09 يوليو 2023
تقارير: كيليان مبابي خارج باريس سان جيرمان.. وريال مدريد يتخلى عنه

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

حالة من الجدل أثارها كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، داخل فريقه، بعدما خرج بتصريحات ألمح خلالها إلى رغبته في الرحيل عن الفريق، الذي يبتعد بشكل كبير عن المنافسة على البطولات، الأمر الذي جعل جماهير ريال مدريد تعتقد أنه يقترب من الملكي أكثر من أي وقت مضى.

أزمة في ريال مدريد بسبب كيليان مبابي 

يبدو أن كيليان مبابي في مأزق كبير بالوقت الحالي، بعدما أعلن الحرب على فريقه باريس سان جيرمان، قبل الرحيل عنه، وذلك ردًا على تصريحات رئيس ناديه الباريسي ناصر الخليفي، رغم عدم وجود أي عروض رسمية من قبل أي من الأندية التي كانت تنادي باسمه في الفترة الماضية، وعلى رأسها ريال مدريد، بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

كيليان مبابي خارج باريس سان جيرمان 

كيليان مبابي في ورطة كبيرة بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن باريس سان جيرمان، وعدم وجود عرض رسمي من قبل ريال مدريد الذي يعد الأقرب لضمه، خاصة أنه يسعى للحصول على خدماته على مدار السنوات الماضية، إلى جانب عدم وجود رغبة من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، للتحرك قبل نهاية عقد الفرنسي مع الفريق الباريسي، للحصول على خدماته بشكل مجاني.

داخل غرفة ملابس ريال مدريد يرون أن وصول مبابي إلى الفريق قد يحدث حالة من الارتباك وعدم التوازن، خاصة أن اللاعب يضع العديد من الشروط التي ستجعله أفضل من أي لاعب داخل الفريق، سواء القدامى أو لاعبي المستقبل، الأمر الذي قد يعكر صفو المفاوضات، باعتبار أن بيريز يحرص دائمًا على الحفاظ على توازن الفريق وتماسكه.

وفي فرنسا يرون أن كيليان مبابي بالفعل خارج باريس سان جيرمان، وأن الأمر أصبح مجرد وقت فقط قبل إعلان رحيله، خاصة أن اللاعب لم يكترث لما يحدث حوله، ويسير بخطى ثابتة نحو حلمه المتمثل في الانضمام إلى ريال مدريد.