رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار مانشستر يونايتد.. ضحية جديدة لتين هاج بعد رحيل دي خيا

12:39 م | الأحد 09 يوليو 2023
أخبار مانشستر يونايتد.. ضحية جديدة لتين هاج بعد رحيل دي خيا

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي، سباق التدعيمات الصيفية بقوة هذا الموسم، من أجل محو خيبات الموسم المنقضي، والاستعداد بشكل جيد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد إنهاء موسمه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

دي خيا أول ضحايا تين هاج

إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، وضع قائمة بالتدعيمات والراحلين قبل بداية الموسم المقبل، لعل أبرز الضحايا كان ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، الذي رحل بعد 12 عامًا قضاها مع الشياطين الحمر، في ظل خروجه من حسابات المدرب الهولندي، الذي وضع أندريا أونانا، حارس إنتر ميلان الإيطالي، ضمن أولوياته في الصيف.

ماجواير على مشارف الرحيل

وبحسب صحيفة «Voetbal International»، فإن تين هاج أخرج هاري ماجواير، مدافع الفريق، من حساباته، إذ يرغب في الدخول بالميركاتو بقوة، والحصول على خدمات مدافع جديد قادر على سد الفجوات التي تسبب بها المدافع الإنجليزي، على مدار السنوات الماضية، والتي جعلته يلتزم دكة البدلاء في الفترة الأخيرة.

وبعد الاتفاق مع أندريا أونانا، حارس مرمى إنتر ميلان ومنتخب الكاميرون، على جميع الشروط، سيتجه مانشستر يونايتد نجو مهاجم أتالانتا الإيطالي، الدنماركي راسموس هويلاند، من أجل سد جميع الثغرات في الفريق، خاصة أنه عانى على المستوى الهجومي بشكل كبير في الموسم المنقضي.