رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الدوري السعودي.. صراع النصر واتحاد جدة على البرازيلي كلاودينهو

10:45 م | الأحد 09 يوليو 2023
صفقات الدوري السعودي.. صراع النصر واتحاد جدة على البرازيلي كلاودينهو

كلاودينهو لاعب زينيت

ما زالت صفقات الدوري السعودي محط اهتمام الجماهير العالمية، في ظل سعي أندية دوري روشن، لضم أبرز نجوم الكرة العالمية، حيث يستمر الصراع بين الهلال والاتحاد والأهلي والنصر، على إتمام صفقات قوية.

البرازيلي كلاودينهو مطلوب في السعودية

وكشفت صحيفة البلاد السعودية، أن اتحاد جدة حامل لقب الدوري السعودي، قد دخل في منافسة قوية مع غريمه النصر، من أجل ضم البرازيلي كلاودينهو، لاعب خط وسط فريق زينيت الروسي.

وأشارت الصحيفة إل أن هناك عدة أندية سعودية كانت ترغب في ضم اللاعب صاحب الـ 26 عامًا في الموسم الماضي، قبل تجديد عقده مع فريق زينيت حتى عام 2027 بعد تألقه مع النادي.

ويلعب كلاودينهو في مركز خط الوسط المهاجم، وتم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الروسي بموسم 2021-2022، بالإضافة لتتويجه بذهبية أولمبياد طوكيو مع منتخب البرازيل، لكن لم يتم استدعائه للمنتخب الأول، وتحصل على الجنسية الروسية.

أمير سعيود في الرائد السعودي

وعلى جانب آخر، نجح فريق الرائد السعودي في التعاقد مع النجم الجزائري أمير سعيود، عقب نهاية عقده مع فريقه السابق الطائي.

وأوضحت صحيفة البلاد أن عقد أمير سعيود مع الرائد يمتد لموسمين، بعد تألقه في الموسم الماضي مع الطائي، حيث لعب 27 مباراة في دوري روشن، سجل خلالها 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وسبق لـ أمير سعيود خوض عدة تجارب في الوطن العربي، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري، والأهلي المصري، قبل تألقه في الدوري السعودي.

كما ضم الرائد صفقتين من صفوف نادي الهلال، هما بندر الوحيشي وناصر الهدهود، حيث انضم الثنائي لمعسكر الفريق في تركيا استعدادًا للموسم المقبل.