رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كل المحاولات فاشلة.. توتنهام يغلق الباب أمام رحيل هاري كين للمرة الثالثة

11:46 ص | الإثنين 10 يوليو 2023
كل المحاولات فاشلة.. توتنهام يغلق الباب أمام رحيل هاري كين للمرة الثالثة

هاري كين لاعب توتنهام

للمرة الثالثة يغلق توتنهام الباب في وجه الأندية التي ترغب في التعاقد مع القائد الإنجليزي هاري كين، في ظل تمسك إدارة السبيرز بأن يستمر اللاعب كقائد لمشروع إنجي بوستيكو جلو، المدرب الجديد الذي تولى مهمة النادي اللندني، خلفًا لريان ماسون، الذي كان يتولى التدرب بشكل مؤقت.

توتنهام يعطل انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ

بحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، التابع لشبكة «سكاي سبورتس»، فإن توتنهام يرفض جميع المفاوضات المقبلة من قبل بايرن ميونيخ، الذي يرغب في الحصول على خدمات هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، بمقابل مادي قيمته 80 مليون جنيه إسترليني.

 

توتنهام يرى أن المقابل المادي الذي يضعه بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع هاري كين، غير مقنع بالنسبة له، ويرغب في زيادة المقابل المادي أو إغلاق المفاوضات بشكل نهائي، خاصة أنه لا يرغب في التفريط في خدمات قائد الأسود الثلاثة، لكن في حال رحيله يرغب في الاستفادة المادية الكاملة من أجل الحصول على بديل مناسب.

توتنهام يقف في طريق رحيل هاري كين

النادي اللندني يقف في طريق رحيل هاري كين، باعتباره نجم الفريق وأحد الركائز الأساسية على مدار السنوات الماضية، لذلك أجبر ريال مدريد على الانسحاب من المفاوضات على ضم اللاعب الإنجليزي، بعد المغالاة في المقابل المادي للصفقة، ما يتعارض مع سياسة التعاقدات في الملكي، خاصة أن هاري كين شارف على عامه الـ30، إلى جانب إفساد مفاوضات مانشستر سيتي في وقت سابق.