رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد غياب العروض.. مانشستر يونايتد يتورط في الإبقاء على هاري ماجواير

02:34 م | الإثنين 10 يوليو 2023
بعد غياب العروض.. مانشستر يونايتد يتورط في الإبقاء على هاري ماجواير

هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد

وضع مانشستر يونايتد الإنجيزي، نفسه في مأزق، بعدما طالب بالحصول على مقابل مادي مرتفع، نظير بيع مدافعه الإنجليزي هاري ماجواير، الذي خرج من الحسابات بشكل شبه نهائي، بعدما طالب إيريك تين هاج، مدرب الفريق، بتسويقه من أجل بيعه، لعدم وجود نية للاعتماد عليه.

مانشستر يونايتد يتورط في هاري ماجواير 

بحسب الصحفي الإنجليزي صامويل لوكارست، فإن مانشستر يونايتد حدد سعر بيع هاري ماجواير، مدافع الفريق، إذ يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن خدمات لاعبه الإنجليزي، الأمر الذي يعد مغالاة في الصفقة، خاصة أن اللاعب لم يكن أساسيًا في الموسم المنقضي ولم يقدم أداء لافتا لأي من الأندية.

ماجواير خارج اهتمامات أندية أوروبا

لم يتلق مانشستر يونايتد أي عروض رسمية من جانب أندية ترغب في التعاقد مع المدافع الإنجليزي، خاصة أنه ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية التي كلفته مقعده الأساسي في تشكيل مانشستر يونايتد، إلى جانب خروجه من حسابات الأندية التي كانت تهتم بالتعاقد معه في الفترة الماضية.

وبعد خروجه من حسابات الفريق، قرر إيريك تين هاج مدرب، مانشستر يونايتد، سحب شارة القائد من هاري ماجواير ومنحها لبرونو فيرنانديز، الذي يعد القائد والمؤثر في الوقت الحالي داخل الملعب وغرفة الملابس.