رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تواجد حامد وغياب حجازي عن معسكر اتحاد جدة.. والهلال يتفق مع سافيتش

11:40 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023
تواجد حامد وغياب حجازي عن معسكر اتحاد جدة.. والهلال يتفق مع سافيتش

حجازي وحامد

أعلن فريق اتحاد جدة السعودي، قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المشاركين في المعسكر التحضيري للموسم المقبل الذي تحتضنه محافظة الطائف، وضمَّت القائمة التي اختارها البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، 21 لاعبًا يتقدمهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى جانب البرتغالي جواو فيليبي «جوتا»، فيما خلت من أسماء الثلاثي عبدالرحمن العبود وعبد العزيز البيشي وحمدان الشمراني.

كذلك ضمت القائمة الخماسي الأجنبي المغربي عبد الرزق حمد الله، والمصري طارق حامد، والبرازيليين مارسيلو جروهي، ورومارينيو، وكورونادو المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي، فيما غاب أحمد حجازي بسبب الإصابة بالصليبي.

سانتو يبعد ثلاثي اتحاد جدة عن معسكر الفريق

وتمسك نونو سانتو بقرار إبعاد اللاعبين الثلاثة عبد الرحمن العبود وحمدان الشمراني، وعبدالعزيز البيشي عن المعسكر التحضيري في الطائف.

من ناحية أخرى، اتفقت إدارة نادي الهلال بشكل نهائي، مع الدولي الصربي سيرجي سافيتش محور لاتسيو الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وسيتمُّ التوقيع رسميًّا خلال الأيام المقبلة.

الهلال السعودي يحسم ثالث صفقاته

ويحسم الهلال ثالث صفقاته في الميركاتو الصيفي بعد إنهاء التعاقد مع روبن نيفيز، وخاليدو كوليبالي يونيو الماضي، بعد اقتراب النادي الأزرق من ضم الدولي الصربي، ليكون بديلًا للكولومبي جوستافو كويلار المغادر إلى جاره الشباب.