رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هندرسون يرغب في الرحيل عن ليفربول بعد 12 عامًا

03:43 م | الأربعاء 12 يوليو 2023
هندرسون يرغب في الرحيل عن ليفربول بعد 12 عامًا

جوردان هندرسون لاعب ليفربول

بعد 12 عامًا دافع خلالها جوردان هندرسون عن ألوان ليفربول، يبدو أنه قرر إنهاء الرحلة المليئة بالإنجازات، من أجل بدء تحد جديد، تحت قيادة أسطورة الريدز ستيفين جيرارد الذي تولى مهمة تدريب الاتفاق السعودي، خلفًا لباتريس كارتيرون.

هندرسون يقترب من الرحيل عن ليفربول 

بحسب صحيفة «talksport»، جوردان هندرسون يدرس إمكانية الرحيل عن ليفربول، قبل بداية الموسم، وخلال الميركاتو الصيفي، من أجل الانتقال إلى مشروع الدوري السعودي، الذي شهد انتفاضة واسعة وضخمة على مستوى التعاقدات، بانضمام عدد من نجوم أوروبا وعلى رأسهم كريم بنزيما قادمًا من ريال مدريد ونجولو كانتي قادمًا من تشيلسي.

جيرارد كملة السر في رحيل جيرارد المحتمل

ستيفين جيرارد يعتمد على علاقته القوية بقائد ليفربول جوردان هندرسون، ويأمل في إقناعه بالانضمام إلى الاتفاق ضمن مشروعه الجديد في الدوري السعودي، والذي سيشمل التعاقد مع عدد من النجوم، وخاصة من ليفربول، في مقدمتهم تياجو ألكانتارا لاعب وسط الريدز، إلى جانب رغبته في التعاقد مع فيليب كوتينيو وساديو ماني.

ينتهي عقد جوردان هندرسون مع ليفربول بنهاية موسم 2025، ما يعني أن رحيله سيكون بنسبة كبير بيد الريدز، الذي لا يفكر في الاستغناء عن أي عناصر أساسية في الوقت الحالي، في محاولة لاستعادة قوام وقوة الفريق والعودة للمنافسة بقوة على البطولات التي غاب عنها الموسم المنقضي، والتي سيغيب عنها هذا الموسم بعد تأكد مشاركته في الدوري الأوروبي بدلًا من دوري أبطال أوروبا.