رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة «دنماركية» تعلق على فيديو ميدو بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

03:13 م | الأربعاء 12 يوليو 2023
صحيفة «دنماركية» تعلق على فيديو ميدو بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

لم تمر كلمات أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية في الزمالك، عن مصير إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مرور الكرام على جماهير الفريق الدنماركي أو فريقه السابق، خاصة بعدما كشف عن كواليس جديدة تفيد بأن اللاعب حاول العودة إلى الزمالك رغم اتفاقه مع الأهلي، على حد قوله.

إمام عاشور يثير الجدل في ميتلاند بعد أنباء توقيعه للأهلي

بحسب صحيفة «tipsbladet» الدنماركية، فإن الشائعات داخل الدنمارك حول رحيل إمام عاشور زادت بشكل كبير في الساعات الماضية، وخاصة بعد تصريحات ميدو التي أكد خلالها أن اللاعب أخبره برغبته في البقاء داخل مصر والعودة إلى الزمالك، رغم امتلاكه العديد من العروض الخارجية.

تقارير دنماركية تتحدث عن مفاجأة ميدو بشأن إمام عاشور 

وأشارت الصحيفة الدنماركية، أن ميدو أخبر ما يزيد عن مليون ونصف من متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بمصير لاعب ميتلاند الدنماركي، بالإشارة إلى أنه أخبر ميدو بأنه يرغب في الرحيل عن الفريق، الأمر الذي أثار حفيظة جماهير النادي باعتبار أن اللاعب لم يكمل الستة أشهر داخل النادي، ورغم الانطلاقة القوية له وتسجيله هدفين إلا أن مسيرته لم تكتمل بعد.

التقارير الدنماركية التي تشير إلى رحيل إمام عاشور زادت بشكل كبير في الفترة الماضية، مع ارتباط اسمه بالانتقال إلى الأهلي من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي، الذي رحل إلى الوكرة القطري، في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يتماشى مع تصريحات ميدو التي أكد خلالها أن اللاعب وقع مع المارد الأحمر منذ 4 أيام.