رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير كولومبية: أوسوريو سيتولى تدريب منتخب هندوراس.. والإعلان الأحد

08:38 م | الجمعة 14 يوليو 2023
تقارير كولومبية: أوسوريو سيتولى تدريب منتخب هندوراس.. والإعلان الأحد

خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية كولومبية، أن خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من التعاقد مع منتخب هندوراس، في الفترة المقبلة.

تقارير: الإعلان عن مدرب منتخب هندوراس يوم الأحد المقبل

ونقلت صحيفة «futbolred» الكولومبية، تأكيدات إرنستو ميخيا، السكرتير العام للاتحاد الهندوراسي، أنه جرى اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب، في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللجنة أنجزت الاختيار وسيجرى الإعلان يوم الأحد المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن خوان كارلوس أوسوريو، هو المدير الفني المرتقب لمنتخب هندوراس، بعد إنهاء تعاقده مع الفريق، وسيجرى الإعلان عنه خلال اليومين المقبلين، ليجرى تسميته مدربًا للفريق.

أسباب اختيار أوسوريو مدربًا لهندوراس

وأشارت إلى أنه جرى اختيار مدرب الزمالك لتدريب منتخب هندوراس، في ظل كونه متمرس بتصفيات أمريكا الشمالية والكونكاف؛ إذ قاد المكسيك في الفترة من 2015 إلى 2018، ووصوله للمونديال للدور ثمن النهائي من مونديال 2018.

وكان الصحفي الكولومبي كارلوس أنتونيو، قد أكد أن أوسوريو جاهز للتفكير بجدية في العرض المقدم من هندوراس، بعد وصوله مع الزمالك لطريق مغلق، ما يجعله يفكر في الأمر.

الزمالك يخسر من الأهلي في لقاء القمة

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام ضيفه الأهلي، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، في ظل استياء جماهيري من المدير الفني الكولومبي، بسبب التشكيل الذي بدأ به اللقاء.