رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الاتحاد الجزائري يعلن استقالته من منصبه بسبب «كاف»

10:54 م | الأحد 16 يوليو 2023
رئيس الاتحاد الجزائري يعلن استقالته من منصبه بسبب «كاف»

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم

أعلن جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، استقالته من منصبه كرئيس الاتحاد، بعد خسارته الانتخابات على مقعد المكتب التنفيذي لـ«كاف»، في الانتخابات الأخيرة.

وأكد زفيزف، في فيديو نشره الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن كسب عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد كان أهم الأهداف التي كان يجرى العمل من أجلها، مشيرًا إلى أنهم بذلوا مجهودات كبيرة واستغلوا جميع الوسائل المتاحة قانونًا بما يتوافق مع القيم والمبادئ لبلوغ هذا الهدف، إلا أن هذا لم يكن كافيًا.

استقالة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم

وأضاف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أنه يعلم الرأي العام باستقالته من منصبه كرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مقدمًا الشكر للسلطات الجزائرية على دعمه في الفترة الماضية.

وأتم زفيزف تصريحاته، بتوجيه الشكر لكل الأسرة الكروية الجزائرية، على ثقتهم في شخصه، متمنيًا التوفيق والحظ والوفير والنجاح في الفترة المقبلة للكرة الجزائرية.

الشرق الجزائرية: نائب الرئيس سيتولى المهمة

في السياق ذاته، كشفت صحيفة الشرق الجزائرية، أن عز الدين عراب، نائب رئيس الاتحاد الجزائري، هو من سيتولى تسيير أمور الاتحاد، لكنه لن يترشح لاحقًا لخلافت،ه طبقًا للوائح الاتحاد، وذلك لمدة 60 يوما من تاريخ الانتخابات.

وفاز الليبي عبد الحكيم الشلماني بعضوية المكتب التنفيذي لـ«كاف»، عن شمال أفريقيا، على حساب منافسه الجزائري جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم.