رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب توتنهام يحسم مصير انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ: لن يرحل

05:49 م | الإثنين 17 يوليو 2023
مدرب توتنهام يحسم مصير انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ: لن يرحل

هاري كين لاعب توتنهام

حسم الأسترالي أنج بوستيكوجلو، مدرب توتنهام الجديد، الجدل حول مصير رحيل هاري كين، مهاجم السبيرز، خلال الفترة المقبلة، بعد ارتباط اسمه بالرحيل وبدء رحلة جديدة بعيدًا عن الفريق اللندني، الذي فشل رفقته في الحصول على أي بطولات وألقاب.

مدرب توتنهام يتحدث عن مصير هاري كين مع بايرن ميونيخ 

وأكد مدرب توتنهام الجديد، في مؤتمر صحفي قبل انطلاق المباراة الودية أمام وست هام يونايتد، خلال المعسكر المقام بإستراليا، أن هاري كين ملتزم بالبقاء مع النادي اللندني، والمشاركة في تدريبات الفريق، ليحسم التكهنات بشأن مصيره مع الفريق وارتباط اسمه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وتحدث مدرب توتنهام على لسان هاري كين، بالإشارة إلى أنه يريد أن يحقق العديد من الإنجازات والنجاحات رفقة الفريق في الفترة المقبلة، في إشارة إلى أنه ملتزم مع النادي بشكل كامل، وذلك بعد محادثة أجراها مع اللاعب أكد خلالها عدم إنزعاجه من البقاء.

الرد على تصريحات مسؤولي بايرن ميونخ

جاء ذلك ردًا على تصريحات الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ، أولي هونيس، الذي أكد أن هاري كين سيكون لاعبًا للفريق الألماني بداية الموسم المقبل، الأمر الذي علق عليه بشكل غير مباشر قائلًا: «لم يخبرني أحد عن انتقال هاري كين إلى بايرن ميونيخ، إذا تحدثت أندية أخرى عن لاعبينا فهذه ليست أزمة بالنسبة لنا، لكن اللاعب لن يتأثر بأي شخص».