رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تراجع أسهم أوسوريو في تدريب هندوراس بسبب رويدا و100 ألف دولار

09:07 م | الإثنين 17 يوليو 2023
تقارير: تراجع أسهم أوسوريو في تدريب هندوراس بسبب رويدا و100 ألف دولار

خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية كولومبية عن تراجع أسهم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب منتخب هندوراس بسبب مطالبه المادية والشرط الجزائي في عقده بمصر.

وأوضح موقع « antena2» أن حظوظ أوسوريو تتراجع لصالح مواطنه رينالدو رويدا، الذي سبق أن درب هندوراس خلال الفترة من 2007 إلى 2010، في ظل بعض العراقيل أمام مدرب الزمالك من أجل القدوم لتدريب الفريق.

أسباب تراجع أسهم أوسوريو في تدريب هندوراس

وأشار الموقع إلى أن رحيل المدير الفني الكولومبي عن الزمالك يواجه بعض الصعوبات، من أبرزها الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي الأبيض، الذي لا يستطيع الاتحاد الهندوراسي تدبيره.

وأضاف الموقع أنه بجانب الشرط الجزائي فإن طلبات أوسوريو المالية أكبر من قدرة هندوراس، حيث طلب المدير الفني الحصول على 100 ألف دولار شهريًا لتدريب المنتخب دون احتساب ما سيحصل عليه مساعدوه مما يجعله يبتعد عن تدريب المنتخب الهندوراسي.

إجازة للاعبي الزمالك

وكان المدير الفني الكولومبي قد أعلن حصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إجازة حتى يوم السبت المقبل، وذلك قبل الانتظام في التدريبات استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي تنطلق في السعودية يوم 27 يوليو الجاري.