رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب خلع القميص.. أعمال شغب بمباراة في سود أمريكانا (فيديو)

07:54 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023
بسبب خلع القميص.. أعمال شغب بمباراة في سود أمريكانا (فيديو)

أعمال شغب في مباراة كورينثيانز

شهدت مباراة كورينثاينز البرازيلي، فجر اليوم الأربعاء، مع يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي، في إياب ملحق دور الـ16 من المسابقة على ملعب مونومنتال، اعتداء لاعبي الفريق البيروفي وإلقاء الجماهير زجاجات فارغة على لاعبي كورينثيانز على إثر إحراز لاعب النادي البرازيلي ريان جوستافو، هدف الفوز، ما استدعى تدخل الشرطة لحماية لاعبي كورينثيانز.

 

وانتهى اللقاء بفوز كورينثيانز لقاء على يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي، على ملعب مونومنتال، بنتيجة 2-1في مباراة إياب ملحق دور الـ16 من المسابقة على ملعب مونومنتال، ليلاقي نيولز أولد بويز الأرجنتيني في دور ال16 من البطولة.

وكان كورينثيانز البرازيلي، فاز بنتيجة 1-0، على يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي، في ذهاب ملحق دور الـ16 من بطولة كوبا سود أمريكانا على ملعب أرينا كورينثيانز.

 

 

وبادر كورينثيانز بالتسجيل في مرمى يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي عن طريق اللاعب مايكون بارابيران في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، فيما تعادل لاعب يونيفرسيتاريو إديسوم فلوريس من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني أحرز ريان جوستافو، الهدف الثاني لكورينثيانز في مرمى يونيفرسيتاريو، وعلى إثر خلع قميصه احتفالا بالهدف حاول لاعبو الفريق البيروفي الاعتداء عليه، وإلقاء الجماهير الزجاجات الفارغة. فتدخلت الشرطة لمنع الاعتداء على لاعبي كورينثيانز وأحاطت بالمنطقة الفنية لكورينثايز.

 

 وفي الدقيقة 106، استكمل الحكم  المباراة، وأضاف 19 دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع، وأشهر حكم المباراة بعد عودة لاعبي كورينثيانز إلى أرضية الملعب البطاقة الصفراء ثم الحمراء لمحرز الهدف ريان جوستافو لخلعه قميصه بعد إحراز الهدف، كما طرد لاعب كورينثيانز ماتياس أروخو في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

وتعرض 3 لاعبين من يونيفرسيتاريو، للطرد ماتياس إيزيكي دي بينيديتو في الدقيقة12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهوراسيو مارتن كلاتيرا في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع، وبييرو جوزمان في الدقيقة 13 من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع.