رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات ريال مدريد.. الملكي يكتفي بـ4 تدعيمات جديدة قبل بداية الموسم

11:12 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023
صفقات ريال مدريد.. الملكي يكتفي بـ4 تدعيمات جديدة قبل بداية الموسم

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

لم يغيب ريال مدريد عن الميركاتو الصيفي هذا العام، وخاض المنافسة بقوة ليتعاقد مع 4 صفقات جديدة في مراكز مختلفة، من أجل تدعيم مشروع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يقضي موسمه الأخير مع الفريق الملكي، قبل تولي مهمة منتخب البرازيل، لقيادته في بطولة كوبا أمريكا.

صفقات ريال مدريد دون كيليان مبابي حتى اللحظة

ريال مدريد حتى تلك اللحظة لم يضع كيليان مبابي ضمن قائمة التدعيمات، واكتفى بالحصول على خدمات جود بيلينجهام قادمًا من بوروسيا دورتموند، لتدعيم منتصف ميدانه، بعد موسم لافت للاعب وسط منتخب إنجلترا، الذي تألق بشكل كبير رفقة الأسود الثلاثة في كأس العالم قطر 2022.

وحصل ريال مدريد على توقيع جود بيلينجهام حتى عام 2029، بمقابل مادي ضخم قيمته وصلت إلى 100 مليون يورو، إلى جانب إضافة إلى 40 مليون يورو على شكل حوافز.

وعلى مستوى الهجوم، حصل ريال مدريد على توقيع خوسيلو قادمًا من إسبانيول، من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة بعد انتهاء رحلته مع الفريق الملكي، بنهاية عقده الموسم المنقضي، لكن اللاعب سيقضي موسما وحيدا داخل قلعة سانتياجو برنابيو على سبيل الإعارة، لحين التعاقد مع كيليان مبابي.

وعلى مستوى الدفاع، استعاد ريال مدريد خدمات فران جارسيا قادما من رايو فاليكانو، بمقابل مادي قيمته 5 ملايين يورو، عن طريق تفعيل شرط إعادة الشراء، على أن يكون عقده ساريًا حتى عام 2027، رفقة الفريق الملكي.

وأخيرًا حصل ريال مدريد على توقيع أرادا جولر، الذي أطلق عليه البعض ليونيل ميسي الجديد، في صفقة كلفت خزائن النادي 20 مليون يورو، قادمًا من فنربخشة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد