رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد.. أهمها نجم مانشستر سيتي

06:12 م | الخميس 20 يوليو 2023
صفقات برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد.. أهمها نجم مانشستر سيتي

صفقات برشلونة للموسم الجديد

نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في إتمام التعاقد مع عدة صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023 من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات بسلاح صفقات برشلونة الجديدة.

وكان نادي برشلونة بقيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، قد نجح في التتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» الموسم المنصرم 2022-2023، وذلك على حساب منافسه وغريمه التقليدي نادي ريال مدريد.

صفقات برشلونة للموسم الجديد 2023-2024

تقدم صفقات برشلونة للموسم الجديد، التعاقد مع المدافع السنغالي الشاب ميكائيل فاي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوستوسيا زغرب حتى عام 2027، بالإضافة إلى شرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

وحسم الفريق الكتالوني ضم لاعب الوسط الدولي الألماني إلكاي جوندوجان قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعقد يمتد حتى 2025، مع خيار التمديد لعام آخر إضافي ضمن صفقات برشلونة الجديدة.

صفقات برشلونة الصيفية

وضم النادي الكتالوني أيضا إنيجو مارتينيز في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق السابق أتلتيك بيلباو، وبعقد يمتد حتى يونيو 2025، بالإضافة إلى البرازيلي فيتور روكي، الوافد الجديد من نادي أتلتيكو بارانينسي، حتى يونيو عام 2030 وذلك في إطار صفقات برشلونة المميزة.

وكانت آخر صفقات العملاق الإسباني لميركاتو الصيف هي التعاقد مع  أوريول روميو قادمًا من نادي جيرونا الإسباني، حتى عام 2025 وبشرط جزائي 400 مليون يورو.