رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي عينه على رقم قياسي جديد مع إنتر ميامي

08:42 م | الخميس 20 يوليو 2023
ميسي عينه على رقم قياسي جديد مع إنتر ميامي

ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

يبدو أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي على موعد جديد مع تحقيق رقم قياسي جديد رفقة فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي قد يضاف إلى سجله الحافل بالألقاب والإنجازات. 

وسيكون بمقدور ليونيل ميسي أن ينتزع من البرازيلي داني ألفيس لقب «اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب»، حال نجاح النجم الأرجنتيني إنجازين مع إنتر ميامي الأمريكي هذا الموسم.

ميسي عينه على تخطي رقم ألفيس

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ألفيس هو حاليا اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 44 لقبا، بينما توقف رصيد ميسي عند 43 لقبا.

وحال أراد ميسي التفوق على ألفيس، فإنه يتحتم عليه التتويج مع إنتر ميامي بلقبين من أصل 3 يمكن أن ينافس عليها الفريق الأمريكي هذا الموسم وهي بطولات كأس الدوري، وكأس الولايات المتحدة، بالإضافة إلى بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

سعر تذكرة أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي

وكانت شبكة «سي إن إن» الأمريكية، كشفت في وقت سابق، عن القيمة الخيالية لتذكرة أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي والمقرر لها يوم 21 من شهر يوليو الجاري، حين يواجه نظيره كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوريات.

ويصل سعر التذكرة الواحدة لأول مباريات ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي إلى 110 آلاف دولار أمريكي، والذي وصفته الشبكة بأنه يعادل راتب عامين لأي مواطن أمريكي.