رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد ضربة البداية في الدوري السعودي.. منافسة قوية منتظرة

12:23 م | الجمعة 21 يوليو 2023
موعد ضربة البداية في الدوري السعودي.. منافسة قوية منتظرة

فريق اتحاد جدة

تبحث الجماهير عن موعد بداية الدوري السعودي، بعد أن حددت رابطة دوري المحترفين السعودي، موعد الجولات الخمس الأولى للمسابقة المحلية، بحيث يتم يتم الكشف عن الجولات المتبقية بعد إتمام قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي 

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي، يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس، بمباراة مرتقبة تجمع الأهلي بعد عودته مجددا بنظيره الحزم، على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وفي 12 أغسطس يلتقي فريق الطائي مع نظيره ضمك، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، على أن يحل فريق الخليج ضيفا على نظيره الفيحاء.

فريق أهلي جدة 

الاتحاد يواجه الرائد في الجولة الأولى للدوري السعودي 

وفي يوم 13 أغسطس يلتقي التعاون مع الفتح، بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، فيما يواجه الرياض نظيره الوحدة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وخلال يوم 14 أغسطس يواجه فريق أبها  نظيره الهلال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، فضلا عن مباراة الاتحاد الرائد، وفي اليوم التالي يلتقي الاتفاق نظيره النصر، ويحل الأخدود ضيفا على الشباب.

فريق اتحاد جدة 

جدير بالذكر أن رابطة دوري المحترفين السعودي أخذت في الاعتبار مراعاة عدة عوامل، أبرزها أن تكون مباريات الدور الثاني انعكاس لنظيرتها التي أقيمت في الدور الأول من البطولة المحلية، ما بدوره سيجعل كل فريق يستضيف 8 مباريات بحد أدنى في كل دور بالمسابقة المحلية، ويمنع إقامة مباراتين متتاليتين لفريق داخل أرضه.