رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. ظهور 6 لاعبين جدد في الزمالك وأومتيتي إلى ليل الفرنسي

03:07 م | السبت 22 يوليو 2023
مايفوتكش.. ظهور 6 لاعبين جدد في الزمالك وأومتيتي إلى ليل الفرنسي

فريق الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يستعد للسفر غدا للمشاركة بالبطولة العربية

فريق الزمالك

تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، شهدت انتظام 6 لاعبين عائدين من الإعارة استعدادا للفترة المقبلة، واللاعبون الـ6 هم: يوسف إبراهيم أوباما صانع الألعاب، ومحمود علاء وأحمد أيمن منصور ثنائي الدفاع، وأحمد عيد الظهير الأيمن، وأحمد زكي الظهير الأيسر، وحمدي علاء لاعب الوسط.

ويسافر الزمالك غدا السبت، إلى السعودية للمشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها أواخر يوليو الجاري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أومتيتي ينضم إلى ليل الفرنسي

نادي ليل الفرنسي، أعلن اليوم السبت، التعاقد مع صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة السابق، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع البلوجرانا،  وانضم أومتيتي إلى صفوف برشلونة في صيف 2016، قادما من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو، وقضى مواسم رائعة حتى تعرض للإصابة ولعب كأس العالم في روسيا 2018.

 

الأهلي يفاوض هداف الدوري النرويجي

«الوطن سبورت»، علم أن إدارة النادي الأهلي اتجهت في مفاوضاتها إلى الدوري النرويجي لمفاوضة هداف البطولة وهو النيجيري أكور أدامز، لاعب فريق ليلستروم النرويجي، بعد أن شهدت الأيام الماضية تعطل صفقة البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بسبب تمسك إدارة النادي بخدماته لعدم التعاقد مع بديل للاعب.

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، أن إدارة الأهلي رصدت 5 ملايين دولار من أجل حسم التعاقد مع المهاجم النيجري صاحب الـ22 عامًا، إلا أنها وجدت صعوبة كبيرة في المفاوضات نظرًا لتلقي اللاعب أكثر من عرض أوروبي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

400 ألف دولار تنعش خزينة الزمالك

تقارير سعودية، ذكرت أن نادي التعاون السعودي سدد المبلغ المتبقي من قيمة انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق من الزمالك، تمهيدًا للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة التعاون سددت 400 ألف دولار إلى الزمالك، وهي الدفعة الأخيرة من بيع عقد مصطفى فتحي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا