رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات النصر السعودي.. التعاقد مع أليكس تيليس قبل مواجهة الزمالك

11:59 ص | الأحد 23 يوليو 2023
صفقات النصر السعودي.. التعاقد مع أليكس تيليس قبل مواجهة الزمالك

أليكس تيليس

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن التعاقد رسميا مع البرازيلي أليكس تيليس لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون اللاعب أحدث صفقات النصر، قبل صدامه المرتقب مع الزمالك يوم 3 أغسطس المقبل، في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاق منافستها في السعودية أواخر شهر يوليو الجاري.

ويبدو أن النصر السعودي لا يفكر في الدخول بسباق التعاقدات التاريخي، مكتفيًا بوجود كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 5 مرات بين صفوف الفريق بل يرغب في مزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتتواصل صفقات النصر السعودي للموسم الجديد.

صفقات النصر السعودي الجديدة 2023

النصر السعودي تعاقد قبل أيام قليلة مع لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، قادمًا من لانس الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لمدة 3 سنوات، على أن يرتدي قميص الفريق السعودي حتى 2026، في صفقة كلفت خزينة النصر السعودي مقابل مادي 30 مليون يورو.

يأتي فوفانا ثاني صفقات النصر السعودي، في قائمة التدعيمات المرتقبة داخل الفريق، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم منتصف ميدان الفريق، الذي كان بحاجة لتجديد دماء خلال الفترة الماضية، ما بدوره أجبر النادي على التعاقد مع الصفقتين.

ووفقا لتقارير سعودية النصر السعودي كان يرغب في التعاقد مع ساديو ماني الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن بايرن ميونيخ بسبب أزمته الأخيرة مع زميله في الفريق ليروي ساني، بعدما تعرض له بالضرب، وتسبب في بعض الكدمات والجروح في الوجه، وذلك قبل الانسحاب مؤخرًا لعدم رغبته في إجراء أي تعديلات على مستوى الخط الأمامي.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي