رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باليوم والساعة والدقيقة.. تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم مبابي

03:25 م | الإثنين 24 يوليو 2023
باليوم والساعة والدقيقة.. تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم مبابي

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

من جديد يتلقى الفرنسي كيليان مبابي عروضًا استثنائية، في محاولات للظفر بخدمات أحد أفضل المهاجمين في السنوات الأخيرة، خاصة بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، كان آخرها الهلال السعودي، الذي قدم عرضًا من الصعب تجاهله من قبل المهاجم الشاب.

تفاصيل عرض الهلال السعودي لكيليان مبابي

ينوي الهلال السعودي، منح كيليان مبابي مقابل مادي قيمته تصل إلى 700 مليون يورو سنويًا، من أجل الحصول على خدماته، إلى جانب دفع المقابل المادي في الصفقة إلى باريس سان جيرمان، لضمه في الصيف، بحسب الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزيو رومانو» التابع لشبكة «سكاي سبورتس».

صفقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي ستكلف خزينه النادي ما يقرب من مليار يورو سنويًا، على أن يحصل المهاجم الفرنسي على مقابل مادي قيمته 700 مليون يورو سنويًا، و58 مليون يورو شهريًا، و13 مليون يورو أسبوعيًا، على أن يحصل على أكثر من مليون يورو يوميًا، وفي الدقيقة ألف يورو، وفي الثانية 22 يورو.

برشلونة يدخل على خط المفاوضات

موقف كيليان مبابي داخل باريس سان جيرمان، لن يكون ضعيفًا، خاصة أن لديه عقد، وبإمكانه رفض الخروج وعدم الاهتمام بالجلوس على دكة البدلاء، والتضحية بالموسم المقبل، من أجل الذهاب إلى ريال مدريد مجانا، في المقابل لا يملك النادي الأحقية في إجباره على الرحيل قبل نهاية عقده، رغم موافقة إدارة النادي على عرض الهلال السعودي.

وقرر برشلونة، الدخول على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات مبابي، بعدما عقد اجتماعا عاجلا داخل النادي، تمهيدًا لعقد جلسة مع مسؤولي باريس سان جيرمان لمناقشة إمكانية انتقال المهاجم الفرنسي الشاب إلى صفوف الفريق الكتالوني، إذ يستعد النادي الإسباني لوضع عدة لاعبين مقابل التعاقد مع كيليان مبابي.