رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس أرسنال السابق سر اهتمام النصر السعودي بضم محمد الشناوي

10:07 م | الإثنين 24 يوليو 2023
حارس أرسنال السابق سر اهتمام النصر السعودي بضم محمد الشناوي

إصابة ديفيد أوسبينا حارس النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية خلال الفترة الماضية عن رغبة نادي النصر السعوي في التعاقد مع محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، ليصبح الأمر محل اهتمام جماهير القلعة الحمراء، التي ترغب في معرفة مصير الحارس الدولي مع الفريق الأحمر، بينما لا يزال الفريق السعودي يكث محاولاته لضم حارس مرمى جديد بسبب تجدد إصابة حارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا.

سر مطالبة جماهير النصر السعودي بضم حارس جديد

ذكرت صحيفة «الرياضية» أن فريق النصر السعودي في مأزق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث كانت جماهير كتيبة «العالمي» تنتظر جاهزية الحارس أوسبينا، الذي انضم لصفوف الفريق في صفقة ضخمة، بعد سنوات في أوروبا مع فريق أرسنال ثم نابولي، وتألقه مع النصر في مبارياته الأولى بالموسم الماضي.

وتعرض أوسبينا لإصابة مروعة خلال مواجهة الشباب في دوري روشن السعودي، في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء حيث تعرض لكسر مضاعف في اليد اليمنى، بعد التحام مع أحد لاعبي الشباب.

أوسبينا يخضع لعملية جراحية جديدة

وخضع أوسبينا لعملية جراحية، لكن الألم عاوده من جديد بعد نهاية برنامجه التأهيلي، وذلك أثناء مشاركته في تدريبات منتخب بلاده، ليضطر إلى إجراء جراحة آخرى، ثم سافر لكي يلتحق ببعثة نادي النصر في معسكر الفريق بالبرتغال يوم الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يناقش الحارس صاحب الـ 34 عامًا مستقبله مع إدارة النصر، لحسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، وذلك حسبما ذكرت صحيفة «الرياضية»، حيث ما زال يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

النصر يعتمد على حارس شاب.. ونتائج الوديات تغضب الجماهير

ويمتلك النصر حاليًا في قائمته كلا من الحارس الشاب نواف العقيدي الذي يتواجد بصفة أساسية، بالإضافة للثنائي وليد عبدالله وأمين بخاري في مركز حراسة المرمى، لكن الأمر لم يرض إدارة وجماهير الفريق، خاصة بعد التعرض لهزيمتين قاسيتين خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بخماسية نظيفة أمام سيلتا فيجو الإسباني، ثم بنتيجة 4-1 على يد بنفيكا البرتغالي.

وكان الفريق السعودي قد أعلن عن رحيل حارسه الأرجنتيني أوجستين روسي، الذي انتقل لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب سوء مستواه، حيث لم ينجح في حجز مقعد أساسي بتشكيل النصر.

محاولات النصر السعودي لضم محمد الشناوي.. ويومان يحسمان مصيره مع الأهلي

وارتبط اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، منذ الموسم المنقضي، حيث تقدم الفريق بعرض لضمه، لكن إدارة الأهلي رفضت رحيله في ذلك الوقت، وتمسكت ببقائه بسبب منافسة الفريق الأحمر في أكثر من بطولة خلال تلك الفترة.

ومازال النصر يسعى لضم حارس جديد، لخلافة ديفيد أوسبينا، ولكنه لم يتقدم بعرض رسمي في الصيف الحالي للتعاقد مع حارس الأهلي، وقد يتجه لضم حارس أوروبي خلال الفترة المقبلة، حيث أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه حال عدم إرسال عرض رسمي من النصر خلال 48 ساعة، فأن اللاعب الدولي سوف يستمر في صفوف الفريق الأحمر.