رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترانسفير ماركت يكشف بديل أوسبينا الأقرب في النصر.. الشناوي أم دي خيا؟

01:13 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023
ترانسفير ماركت يكشف بديل أوسبينا الأقرب في النصر.. الشناوي أم دي خيا؟

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

ارتبط اسم محمد الشناوي بالرحيل عن الأهلي، في ظل اهتمام النصر السعودي بالحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة المارد الأحمر، ليدخل في منافسة شرسة مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق على هذا المقعد.

الشناوي يبتعد عن خطط النصر السعودي

وبحسب «ترانسفير ماركت»، فإن النصر السعودي لم يضع الشناوي ضمن أولوياته للحصول على خدماته في الميركاتو المقبل، لتتراجع أسهم حارس مرمى الأهلي ويتقدم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق السباق، ليصبح الأقرب من أجل تعويض غياب أوسبينا الحارس الأساسي للفريق، الذي يغيب بداعي الإصابة.

دي خيا يقترب من النصر السعودي 

ديفيد دي خيا سيكون الأقرب ولكن في حالة استقر النادي على التعاقد حارس مرمى جديد، خاصة أن الاتجاه داخل النادي في الوقت الحالي، يدور حول الاعتماد على الحارس الثاني في الفريق، لحين عودة أوسبينا، الذي سيغيب عن أول 5 جولات في الموسم الجديد، قبل التعافي والعودة للمشاركة بصورة طبيعية، الأمر الذي قد يخلق أزمة على المشاركة بينه ودي خيا حال وصوله إلى الدوري السعودي.

وأوضح الموقع العالمي المختص في إحصائيات كرة القدم حول العالم، أن نسبة انتقال محمد الشناوي إلى النصر السعودي انخفضت بنحو 51%، بينما زادت احتمالية وصول ديفيد دي خيا الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع مانشستر يونايتد بنسبة 37%.