رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قلق في ليفربول من رحيل محمد صلاح بسبب مبابي

12:47 م | الأربعاء 26 يوليو 2023
قلق في ليفربول من رحيل محمد صلاح بسبب مبابي

صلاح ومبابي

ربطت تقارير صحفية إنجليزية، بين انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان المحتمل إلى الهلال السعودي في صفقة خيالية، ورحيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن قلعة أنفيلد في الميركاتو الصيفي الحالي.

عرض الهلال لضم مبابي يثير التساؤلات حول مستقبل صلاح مع ليفربول

ونقل موقع «this is anfield» الإنجليزي، مخاوف جماهير ليفربول، من انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي، وهو ما يفتح الطريق أمام انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان لتعويض رحيل النجم الفرنسي.

وأوضح التقرير: «مع قبول باريس سان جيرمان العرض الضخم المقدم من نادي الهلال السعودي، والذي يصل إلى 259 مليون جنيه استرليني، انتابت حالة من القلق جماهير ليفربول على مستقبل محمد صلاح مع الريدز».

جماهير ليفربول تخشى رحيل صلاح إلى باريس 

وأضاف: «باريس سان جيرمان الذي بات مضطرا لبيع مبابي الذي رفض تجديد عقده الذي ينتهي عام 2024، حتى لا يخاطر بفقدانه العام المقبل مجانا، يتنتعش خزائنه بـ259 مليون جنيه استرليني بعد العرض الفلكي الذي قدمه الهلال للتعاقد مع مبابي».

واختتم: «ربطت جماهير ليفربول بين رحيل مبابي مقابل هذا المبلغ الضخم، وقدرة باريس سان جيرمان حينها على إغراء محمد صلاح للانتقال إلى حديقة الأمراء، حيث سيكون لدى النادي الفرنسي الأموال اللازمة لحسم الصفقة حينها».