رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل وقع ساديو ماني للنصر السعودي؟.. رئيس بايرن ميونيخ يحسم الجدل

03:06 م | الأربعاء 26 يوليو 2023
هل وقع ساديو ماني للنصر السعودي؟.. رئيس بايرن ميونيخ يحسم الجدل

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

حسم هيربرت هاينز رئيس نادي بايرن ميونيخ، الجدل بشأن رحيل السنغالي ساديو ماني عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم، والانتقال إلى النصر السعودي، الذي يواصل محاولاته للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

رئيس بايرن ميونيخ يتحدث عن مستقبل ساديو ماني 

أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ، في تصريحات أبرزتها صحيفة «بيلد» الألمانية، أن ما يتردد بشأن مفاوضات النصر السعودي مع ساديو ماني ليست مجرد شائعات، وأن الإدارة تعلم بهذه المحادثات التي تجرى بين الطرفين في الوقت الحالي، للحصول على خدمات السنغالي بعد موسم وحيد من انتقاله إلى البافاري.

هل وقع ساديو ماني للنصر السعودي؟

هاينز أشار إلى أن المفاوضات لم تتخط كونها محادثات ومحاولات للوصول إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب إلى صفوف النصر السعودي، بداية من الموسم المقبل، بالتأكيد على أن إدارة النادي على علم بتلك المفاوضات: «ما أعرفه في الوقت الحالي أن الأمور لم تصل إلى اتفاقات نهائية ولا تزال مجرد محادثات أولية».

لم يؤكد رئيس بايرن ميونيخ على بقاء اللاعب أو دخوله ضمن حسابات الفريق في الموسم المقبل وتمسك النادي باستمراره، ما ينذر بأن رحيله بات قريبًا سواء إلى الدوري السعودي عبر بوابة النصر، أو أي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.