رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب صلاح في شارة القائد بعد رحيل هندرسون وميلنر.. هدية ثمينة تنتظره

06:00 ص | الجمعة 28 يوليو 2023
ترتيب صلاح في شارة القائد بعد رحيل هندرسون وميلنر.. هدية ثمينة تنتظره

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يقترب محمد صلاح من تحقيق حلمه، الذي طالما راوده منذ وصوله إلى قلعة أنفيلد لارتداء قميص ليفربول، بعدما تقدم في ترتيب الحصول على شارة القائد، عقب رحيل أسطورة الريدز جيمس ميلنر وخلفه جوردان هندرسون القائد الأول للفريق.

ترتيب محمد صلاح في شارة القائد بعد رحيل ميلنر وهندرسون

محمد صلاح بعد رحيل القائدين جيمس ميلنر وجوردان هندرسون، تقدم في ترتيب قائمة قائدي ليفربول، ليصبح في المركز الثاني بعد فيرجيل فان دايك القائد الثاني للفريق قبل رحيل هندرسون، ما بدوره قد يجعله الأول في قائمة قادة الريدز، وخلفه الفرعون المصري.  

ميلنر وهندرسون يمنحان صلاح هدية ثمينة قبل الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح بالفعل ارتدى شارة القائد في أكثر من مناسبة بقميص الريدز، أبرزها ليلة انتصار ليفربول على كريستال بالاس، في مباراة ودية جمعت الفريقين، في معسكر إعداد الموسم قبل المنقضي، ونجحت كتيبة يورجن كلوب في تسجيل ثنائية خلال اللقاء، وتسلم الشارة حينها من الهولندي فيرجيل فان دايك بعد خروجه من الملعب.

لم تكن الأولى أو الأخيرة التي سيرتدي خلالها محمد صلاح شارة القائد، إذ ارتدى الفرعون الشارة أيضًا  في مباراة قوية جمعت ليفربول بغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، وحسمها الريدز برباعية مقابل هدفين، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

جيمس ميلنر أحد أساطير وقادة ليفربول، أعلن الرحيل عن الريدز بعد 8 سنوات قضاها بين صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده وعدم وجود نية من قبل الطرفين بالاستمرار لمواسم أخرى، الأمر ذاته بالنسبة لجوردان هندرسون الذي رحل عن الفريق مؤخرًا، من أجل الانتقال إلى الاتفاق السعودي.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة