رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر يصرف النظر عن ضم جوميز.. ومحرز يبدأ تدريباته مع أهلي جدة

09:51 ص | الجمعة 28 يوليو 2023
النصر يصرف النظر عن ضم جوميز.. ومحرز يبدأ تدريباته مع أهلي جدة

النصر

أوقفت إدارة فريق النصر مفاوضاتها مع نظيرتها في بالميراس البرازيلي، بشكل رسمي، بشأن التعاقد مع الدولي الباراجوياني جوستافو جوميز، مدافع الفريق، بعد أن رفضت إدارة النادي البرازيلي عرض الفريق السعودي البالغ عشرة ملايين دولار، لشراء عقد اللاعب، خلاف رواتبه الشهرية، إلى جانب طلبها شروطًا تعجيزية، لم يقبلها النصر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، أن بالميراس طلب من النصر شروطا تعجيزية منها تسلم مبلغ 15 مليون دولار أثناء التوقيع دفعة واحدةً مع مكافآت إضافية، تصل إلى خمسة ملايين دولار في حال نجح جوميز مع الفريق السعودي، إضافةً إلى مبلغ عند بيع عقده خلال الفترة المقبلة.

إدارة النصر تسلم مدرب الفريق أسماء عدد من المدافعين

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النصر سلَّمت البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، أسماء عديد من المدافعين من أجل اختيار أحدهم للتعاقد معه رسميا في الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، شارك الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، شارك في تدريبات أهلي جدة خلال الساعات الماضية ضمن المعسكر التحضيري المنظَّم في النمسا تمهيدا لإعلانه لاعبا رسميا في صفوف الفريق.

رياض محرز ينتظر التوقيع الرسمي مع أهلي جدة

وأشارت الصحيفة إلى أن محرز خاض التدريبات الجماعية بعد خضوعه لعدد من الاختبارات اللياقية، بعدما أجرى الفريق تدريبًا شمل بعض التمارين الاسترجاعية، تحت إشراف سليم الأبرق مدرب اللياقة، الذي وجَّه اللاعبين بعمل بعض التدريبات الخفيفة، والذهاب إلى المسبح لتقوية العضلات، وإبعادهم عن الجهد العالي.

وركز يوسف عنبر، المدرب المؤقت، على النواحي الفنية، بعدما أجرى مجموعة من التمارين، شملت تناقل الكرة من لمسة واحدة، وبعض التدريبات الهوائية، كما أجرى المدرب تدريبًا خاصًّا بالتسديد من مسافات مختلفة بين اللاعبين وحراس المرمى.