رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هندرسون أحدث صفقات الدوري السعودي موسم 2023-2024 واقتراب ماني وفابينيو

03:47 م | الجمعة 28 يوليو 2023
هندرسون أحدث صفقات الدوري السعودي موسم 2023-2024 واقتراب ماني وفابينيو

ساديو ماني

يعد الإنجليزي جوردان هندرسون أحدث صفقات الدوري السعودي موسم 2023-2024، بعدما انضم رسميا إلى فريق الاتفاق قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي، وجاءت تكلفة انتقال اللاعب الإنجليزي المخضرم 15 مليون دولار.

قائد ليفربول أحدث صفقات الدوري السعودي موسم 2023-2024

وانضم هندرسون لصفوف الاتفاق ليكون أحدث صفقات الدوري السعودي موسم 2023-2024، بعدما أعلنت إدارة النادي، أمس، التعاقد مع قائد ليفربول الإنجليزي، وجرت مراسم التوقيع في أحد فنادق مدينة مانشستر، في حضور حاتم المسحل، نائب رئيس الاتفاق السابق.

وتبلغ رواتب هندرسون 12 مليون دولار موزعة على ثلاثة مواسم، إضافةً إلى حوافز أخرى في العقد المبرم بين الطرفين، وفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية.

ماني يقترب من النصر السعودي

وأوضحت الصحيفة أن نادي النصر قدم اسم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضمن قائمته المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. ويأتي هذا الإجراء تحسُّبًا للتوقيع مع اللاعب في أي وقت خلال البطولة.

وكان ماني أعلن رغبته في الانضمام إلى النادي السعودي، ودخل في مفاوضات جادة مع مسؤوليه، تمخَّضت عن تقارب كبير بين الطرفين خلال لقاء، عُقد في اليابان، أمس الأول.

اتحاد جدة يتفق مع فابينيو 

من جانبه، ذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع «تويتر»: «الاتحاد وليفربول يقتربان من صفقة فابينيو، الاتفاق على وشك الاكتمال، لا يزال ليفربول حذرًا حيث يجب التحقق من المستندات ولكنه قريب جدًا، وسيخضع فابينيو للفحص الطبي قريبًا، وإذا سارت الأمور على ما يرام، سيكون الاتفاق لمدة ثلاث سنوات مع اللاعب».