رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهلي جدة يعلن تعيين ماثياس يايسله مديرًا فنيًا للفريق

09:24 م | الجمعة 28 يوليو 2023
أهلي جدة يعلن تعيين ماثياس يايسله مديرًا فنيًا للفريق

ماثياس يايسله

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، تعاقده رسميًا مع الألماني ماثياس يايسله، المدير الفني السابق لريد بول سالزبورج النمساوي، من أجل تدريب الفريق، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق، مدرب الوحدة الإماراتي الحالي، الذي رحل عن منصبه بنهاية الموسم المنقضي.

أهلي جدة يتعاقد مع ماثياس يايسله

وأكد أهلي جدة السعودي، في بيان رسمي، أن النادي أنهى تعاقده مع يايسله لمدة 3 سنوات مقبلة، بحضور الرئيس التنفيذي للنادي يزن الشريف، الذي رحب بقدوم المدير الفني للفريق.

وقال يزن الشريف في تعليقه على التعاقد مع مدرب سالزبوج السابق: «سعداء بالتعاقد مع ماثياس يايسله، بكل ما يحمله من خبرات إلى النادي الأهلي، إنه قيمة وقامة كبيرة وإضافة قوية».

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي أهلي جدة: «هذه خطوة مهمة في استراتيجية تطوير الأداء، لا سيما أنه من أفضل المدربين الشباب في العالم ويلبي طموحات الجماهير».

وثمن «الشريف» دور مجلس إدارة النادي، برئاسة خالد العيسي ورابطة دوري المحترفين السعودي، التي تهدف إلى النمو الدائم للدوري، ووضعه ضمن أفضل 10 مسابقات دوري في العالم.

 

صفقات قوية في نادي أهلي جدة

وأبرم نادي أهلي جدة صفقات قوية، على رأسها رياض محرز القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، وإدوارد ميندي، حارس تشيلسي السابق، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، القادم من ليفربول الإنجليزي، وهي 3 صفقات من العيار الثقيل، بجانب 3 صفقات من الدوري السعودي.