رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: يوسف النصيري بديل ميتروفيتش في حسابات الهلال السعودي

03:55 ص | السبت 29 يوليو 2023
تقارير: يوسف النصيري بديل ميتروفيتش في حسابات الهلال السعودي

يوسف النصيري مهاجم إشبيلية

كشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، عن أن المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، قد دخل حسابات نادي الهلال السعودي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك تحسبًا لفشل صفقة المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد تعطل المفاوضات مع ناديه فولهام الإنجليزي.

تقارير: الهلال السعودي يضع يوسف النصيري على رأس خياراته حال فشل صفقة ميتروفيتش

وأكدت الصحيفة أن الهلال وضع يوسف النصيري على رأس خياراته المطروحة لتدعيم مركز المهاجم الصريح في الميركاتو الصيفي، وذلك بسبب عدم الوصول لاتفاق لحسم صفقة ألكسندر ميتروفيتش.

وأشار الصحيفة إلى أن الهلال لم ينجح في الاتفاق مع فولهام بشأن المقابل المادي حتى الآن، لتبدأ إدارة الزعيم في التحرك لخيارات بديلة، على رأسهم يوسف النصيري.

وكان يوسف النصيري قد تألق مع منتخب المغرب، في المونديال الماضي، حيث قاد أسود الأطلس لتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022، بإنجاز تاريخي بعدما سجل اسمه في سجل الهدافين، وأحرز هدفًا حاسمًا في شباك منتخب البرتغال بالدور ربع النهائي.

وخاض يوسف النصيري العديد من التجارب الاحترافية في الدوري الإسباني، مع ملقا وليجانيس، ثم استقر في صفوف إشبيلية، الذي حصد معه لقب الدوري الأوروبي.

الهلال السعودي يبرم 4 صفقات عالمية في الميركاتو الصيفي

ويسعى الهلال لتدعيم مركز المهاجم، بعدما استغنى عن خدمات نجمه إيجالو، كما استقر على رحيل موسى ماريجا، من أجل ضم نجم عالمي في الخط الأمامي.

وتعاقد نادي الهلال مع 4 صفقات عالمية في الميركاتو الصيفي، وهم: روبن نيفيز، كاليدو كوليبالي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وأخيرًا البرازيلي مالكوم.