رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات صفقة مبابي وريال مدريد.. تعليق أنشيلوتي وتدخل ليفربول

05:59 م | الأحد 30 يوليو 2023
تطورات صفقة مبابي وريال مدريد.. تعليق أنشيلوتي وتدخل ليفربول

كيليان مبابي

أثير الجدل في الفترة الماضية، حول مصير الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي اقترب من الرحيل عن النادي، بعد العديد من الأزمات التي حدثت مع الإدارة في الأسابيع القليلة الماضية، وسط ترقب العديد من الأندية، التي يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي.

ريال مدريد لم يتخذ أي خطوة رسمية من أجل ضم اللاعب، وسط ربط العديد من التقارير الصحفية النادي الملكي بضم اللاعب في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي، وهو ما لا يرغب فيه باريس الذي يرى ضرورة الاستفادة المالية القصوى من مبابي قبل نهاية عقده.

أنشيلوتي يعلق على ضم مبابي لصفوف ريال مدريد

وعاد اسم مبابي بعد طرح العديد من الأسئلة على الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب الخسارة من برشلونة في لقاء ودي فجر اليوم، ليعلق قائلًا: «طرح الأسئلة من أي شخص عن مبابي لا يزعجني، كل ما سأفعله هو الامتناع عن الإجابة، يجب أن نحظى بالاستمرارية في الموسم والكلام سابق لأوانه».

كما طرح سؤال على داني كارفخال، مدافع الفريق الملكي عن مبابي، ورفض هو الآخر الحديث عن موقف غرفة ملابس ريال مدريد من انضمام اللاعب لصفوف «الميرنجي».

وكشفت موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، أن نادي ريال مدريد يفكر في ضم كيليان مبابي خلال الصيف الجاري، بشرط أن يدفع 230 مليون يورو، شاملة راتب مبابي، ومكافأة التوقيع، بالإضافة لرسوم انتقاله لباريس سان جيرمان، ما يجعله أقل 100 مليون يورو، وهو ما قد لا يرضي الفريق الفرنسي.

ليفربول يدخل على الخط ويقربه من ريال مدريد

ودخل نادي ليفربول الإنجليزي على خط التفاوض بحسب صحيفة «ميرور» الإنجليزية، التي أكدت أن الفريق يرغب في ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي باريس سان جيرمان، على أن يصبح لاعبًا حر بعدها، ويقربه هذا من ريال مدريد.