رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوداد المغربي يتعادل مع أهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية

06:50 م | الأحد 30 يوليو 2023
الوداد المغربي يتعادل مع أهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية

احتفال أحمد كراوع لاعب أهلي طرابلس الليبي خلال مواجهة الوداد المغربي

حسم التعادل الإيجابي أحداث مباراة أهلي طرابلس الليبي ونظيره الوداد المغربي، بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة العربية، التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

الوداد يتقدم برأسية العملود.. وتقنية الفيديو تمنح أهلي طرابلس التعادل

وتقدم الوداد المغربي في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول، بعد ركلة حرة نفذها إسماعيل المترجي، وتابعها أيوب العملود برأسية متقنة في الشباك.  

وخطف فريق أهلي طرابلس الليبي التعادل عن طريق لاعبه أحمد كراوع، في الدقيقة 48 من زمن المباراة، برأسية من داخل منطقة الجزاء.

واحتسب صادق السالمي، حكم اللقاء، هدف التعادل لصالح أهلي طرابلس، بعد العودة لتقنية الفيديو، للتأكد من عدم وجود تسلل، بسبب رفع الحكم المساعد لرايته.

وأشهر الحكم صادق السالمي، البطاقة الحمراء لـ هشام بوسفيان، لاعب نادي الوداد المغربي، بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب ركله لوجه هيثم ليوني، مدافع أهلي طرابلس.

ترتيب المجموعة الثانية في البطولة العربية بعد تعادل أهلي طرابلس مع الوداد

وبتلك النتيجة رفع فريق أهلي طرابلس الليبي رصيده إلى نقطتين، يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع الوداد، الذي حصد نقطته الثانية أيضًا.

على الجانب الآخر، تشهد المجموعة الثانية مواجهة مساء اليوم بين الهلال السعودي والسد القطري؛ إذ يتواجد الفريقان في المركزين الثالث والرابع، برصيد نقطة لكل منهما.