رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الهلال يفاوض حارس منتخب إسبانيا.. وناديه يرحب بالعرض

08:04 م | الأحد 30 يوليو 2023
تقارير: الهلال يفاوض حارس منتخب إسبانيا.. وناديه يرحب بالعرض

أوناي سيمون

كشف تقارير صحفية، عن تحرك الهلال السعودي من أجل ضم أوناي سيمون، حارس مرمى منتخب إسبانيا، وفريق أتلتيك بيلباو الإسباني، لتدعيم حراسة مرمى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة «AS» الإسبانية، إلى أن نادي الهلال السعودي يسعى لخطف أوناي سيمون، حارس منتخب إسبانيا، بعد فتح التفاوض بين النادي السعودي وإدارة أتليتك بيلباو، لضم اللاعب.

عرض الهلال لضم حارس منتخب إسبانيا

وأوضحت الصحيفة، أن الهلال السعودي يتعامل بجدية، ويقدر أن يكون قيمة الصفقة لضم حارس أتلتيك بيلباو بين 45 إلى 50 مليون يورو، ليكون صفقة الفريق القادمة للنادي، بعد السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن يفيز والبرازيلي مالكو والصربي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأشارت «AS» الإسبانية، إلى أن أتلتيك بيلباو وحارس مرماه، يرحبان بالتفاوض والانتقال للدوري السعودي، خاصة أن النادي يثق في يوليان أجيريزبالا، حارس مرمى الفريق البديل، وهو ما جعلهم في وقت سابق يتفاوضون لرحيله إلى توتنهام، إلا أن الأخير قدم 20 مليون يورو فقط، وهو ما رفضه ناديه.

أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا في مونديال 2022

وكان أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا الأساسي في مونديال 2022، في استمرار لسيطرته على مركز حراسة المرمى بالمنتخب، والممتد من مباراة هولندا الودية في نوفمبر 2020، التي تعد المواجهة الرسمية الأولى في مسيرته.