رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي الزوراء العراقي يعلن توصله لاتفاق مع حسام البدري لتدريب الفريق

05:42 م | الإثنين 31 يوليو 2023
نادي الزوراء العراقي يعلن توصله لاتفاق مع حسام البدري لتدريب الفريق

حسام البدري

أعلن نادي الزوراء العراقي اتفاقه مع حسام البدري، المدير الفني السابق للصفاقسي التونسي، من أجل تدريب الفريق العراقي في الموسم المقبل، وذلك عقب رحيله عن تدريب النادي التونسي بعد أول مبارياته في البطولة العربية.

اتفاق نهائي مع البدري

وأكد النادي العراقي، في بيان رسمي، أن إدارة الزوراء توصلت لاتفاق نهائي مع حسام البدري في الموسم المقبل، بالتعاون مع جهازه المعاون الذي يساعده في مهمته في تدريب الفريق صاحب المركز الثالث في تدريب الدوري.

البدري يصل إلى بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة

وأوضح بيان نادي الزوراء أن حسام البدري سيصل إلى العاصمة العراقية بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي وتولي مهمة تدريب الفريق.

حسام البدري يستقيل من تدريب الصفاقسي التونسي

وكان حسام البدري قد تقدم باستقالته من تدريب الصفاقسي التونسي يوم الخميس الماضي، وذلك بعد الخسارة أمام الشرطة العراقي في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة العربية المقامة في السعودية خلال الفترة الحالية.

الزوراء يحصد المركز الثالث في الدوري 

وحصد الزوراء المركز الثالث في الدوري العراقي الموسم الماضي ليشارك في الموسم الجديد في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بداية من دور المجموعات من البطولة.

الزوراء البطل التاريخي للدوري والكأس في العراق

ويعد الزوراء هي البطل التاريخي لبطولة الدوري العراقي بحصد 14 لقبًا هذا بالإضافة للبطل التاريخي لكأس العراق برصيد 16 لقب بفارق 11 لقب عن القوة الجوية أقرب منافسيه