رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يقود الوحدة الإماراتي للفوز على بلوزداد في البطولة العربية

07:10 م | الإثنين 31 يوليو 2023
موسيماني يقود الوحدة الإماراتي للفوز على بلوزداد في البطولة العربية

فريق الوحدة الإماراتي

قاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فريق الوحدة الإماراتي لتحقيق الانتصار على حساب نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من عمر منافسات البطولة العربية.

الوحدة الإماراتي يسقط شباب بلوزداد الجزائري بثنائية أرجنتينية

وتقدم الوحدة الإماراتي في الشوط الأول، بهدف نظيف، سجله لاعبه المحترف الأرجنتيني فاكوندو دانيل كروسبزكي، في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف الأرجنتيني كريستيان جوانكا نجم الوحدة الجديد، الهدف الثاني لصالح الفريق الإماراتي في الدقيقة 61، بعد هفوة دفاعية من فريق شباب بلوزداد.

وقلص شباب بلوزداد الفارق في الدقيقة 84، من ركلة حرة مباشرة، نفذها أيمن بوقرة ببراعة، حيث أطلق تسديدة صاروخية، عجز الحارس عن التصدي لها.

الوحدة الإماراتي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية

وبتلك النتيجة رفع فريق الوحدة الإماراتي رصيده إلى 6 نقاط، يتصدر لها جدول ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة العربية، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 0 من النقاط في المركز الرابع والأخير.

وتشهد مباريات اليوم مواجهة أخرى في المجموعة ذاتها، حيث يلتقي الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، مع الكويت الكويتي الذي يحل ثالثاً بدون أي نقطة.