رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر السعودي يكتسح الاتحاد المنستيري ويعقد فرص الزمالك في التأهل

12:03 ص | الثلاثاء 01 أغسطس 2023
النصر السعودي يكتسح الاتحاد المنستيري ويعقد فرص الزمالك في التأهل

النصر السعودي

اكتسح النصر السعودي نظيره الاتحاد المنتسيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية، والتي يتواجد فيها فريق الزمالك.

فوز النصر على حساب الاتحاد المنستيري عقد من فرص الزمالك للدور ربع النهائي بعد خسارته من الشباب السعودي، ليكون فرصة الزمالك الوحيدة هي الفوز على النصر في لقائهما يوم الخميس المقبل.

بداية قوية من جانب النصر

النصر ضغط من بداية المباراة باحثًا عن الفوز في المباراة، وكاد أن يسجل في الدقيقة 20 بعد أن هيأ البرتغالي كريستيانو رونالدو الكرة إلى أليكس نيكولاو، الذي صوبها بجوار القائم الأيسر لمرمى بشير سعيد، حارس المنستير.

تاليسكا يسجل الهدف الأول للنصر

وسجل تاليسكا الهدف الأول للنصر في الدقيقة 42 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى تمريرة عرضية من عبد الرحمن غريب، ووضعها تاليسكا في المرمى مسجلًا أول أهداف المباراة.

 

في الشوط الثاني ارتكب حارس الاتحاد المنستيري خطأ كارثيا في إخراج الكرة لتصل لرونالدو الذي صوب الكرة لينقذها حارس المرمى من جديد ويصحح موقفه.

النيران الصديقة تمنح بطل تونس التعادل

ومنحت النيران الصديقة فريق الاتحاد المنستيري  التعادل في الدقيقة 65 بعدما لعب بشير سعيد حارس الاتحاد المنستيري كرة أمامية ليحولها علي لاجامي لاعب النصر بالخطأ في مرماه.

 

وكاد الاتحاد المنستيري أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 من زمن المباراة إلا أن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل من الحكم المساعد وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

رونالدو يعود بالنصر

ونجح البرتغالي كريتسانو رونالدو في العودة بالفريق في الدقيقة 74 بضربة رأس بعد كرة عرضية من سلطان الغنام، ليتقدم النصر بهدفين لهدف.

ونجح عبد الله العمري الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن المباراة بعد أن استغل ارتداد رأسية رونالدو من صدر الاتحاد المنستيري ووضعها في المرمى ليقتل آمال الاتحاد المنستيري.

وسجل عبد العزيز سعود الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 90، بعد أن تلقى بينية من تاليسكا ليسجل الهدف الرابع ويقرب فريقه من التأهل للدور ربع النهائي.

وسجل الاتحاد المنستيري هدفًا إلا أنه تم إلغائه بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز النصر بأربعة أهداف لهدف.

ترتيب المجموعة الثالثة

ورفع النصر رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الشباب في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل الاتحاد المنستيري المجموعة بدون رصيد ويودع البطولة.

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش